رؤوف عبد العزيز يضع علامات استفهام حول هاني سلامة في "قمر هادي"

رؤوف عبد العزيز يضع علامات استفهام حول هاني سلامة في "قمر هادي"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 2 مايو 2019 - 21:22 | آخر تحديث: الخميس ، 2 مايو 2019 - 21:26
هاني سلامة هاني سلامة
ينشغل الفنان هاني سلامة حاليا بتصوير مشاهده في مسلسله الجديد "قمر هادي" والذي يجمعه بالمخرج رؤوف عبد العزيز للعام الثالث علي التوالي بعد نجاح مسلسلي ""طاقة نور" عام 2017، و "فوق السحاب" عام 2018.

ويبدو أن التفاهم والكيمياء الفنية التي جمعت بين سلامة وعبد العزيز كانت حجر الاساس للمسلسل الجديد، مع اعتمادهما على أن يظهر هذا العمل بطابع مختلف عما قدمه في السنوات الماضية، وهذا ما اتضح في إعلان المسلسل، حيث يظهر سلامة بشخصية مركبة ومختلفة، ونجد أن هناك علامات استفهام كثيرة حول طبيعة الشخصية في هذا العمل وهل سيظهر فاقداً للذاكرة أم مصابا بمرض نفسي ما.

كما يتضح من التعاون الذي جمع سلامة وعبد العزيز، مدى الثقة بينهما والتي جعلته يتعاون مع مخرجا واحدا فقط للعام الثالث على التوالي، وينافس معه في شهر رمضان وسط مجموعة متنوعة ومتميزة من المسلسلات.



تدور أحداث المسلسل في إطار درامي مشوق حول تاجر المخدرات "هادي أبو المكارم"، الذي يمتلك معرض سيارات فارهة، متخذا إياه ستارا لغسيل الأموال من تجارة المخدرات، وتنشب بينه وبين التجار العديد من المشكلات.

مسلسل "قمر هادي" بطولة هاني سلامة وداليا مصطفى، ويسرا اللوزى، ومريم حسن، ومحسن محيى الدين، ونورهان، وهادى الجيار، وحمزة العيلى، وهاجر عفيفى، وآية سماحة، وأشرف زكى، وإنعام سالوسة، ومؤمن نور، وهايدى رفعت، وكريم سرور، أحمد ثابت، مراد مكرم، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضا

صور- أحدث ظهور لـ"بولين" داليا الخولي في رمضان.. مع خاطر وإيمي سمير غانم

هنيدي يعود لجمهوره في عيد الفطر بـ "3 أيام في الساحل"

رحيم ترك

5/2/2019 9:26:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"