بالفيديو- بوسي تغني "حبناهم" من فيلم "أنت حبيبي وبس"

بالفيديو- بوسي تغني "حبناهم" من فيلم "أنت حبيبي وبس"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 2 مايو 2019 - 13:53 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 أغسطس 2019 - 13:36
بوسي بوسي
طرحت المطربة بوسي أغنية جديدة بعنوان "حبناهم"، والتي تقدمها ضمن أحداث فيلم "أنت حبيبي وبس"، الذي تشارك في بطولته أيضا.

الأغنية تم طرحها عبر قناة شركة "السبكي" على YouTube والمملوكة للمنتج أحمد السبكي وذلك ضمن حملة تسويق الفيلم التي بدأت من الآن.

والأغنية من الحان محمود الليثي وكلمات ملاك عادل ومن توزيع باسم منير.



فيلم "أنت حبيبي وبس" بطولة محمد ثروت ومحمود الليثى وبوسي وهالة فاخر وصوفينار ومحمد محمود ومحمد حلاوة، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

جدير بالذكر أن بوسي احتفلت بعيد ميلاد نجلها "ياسين" مؤخرا، ونشرت صور لهما معا، وعلقت عليها بعبارات حب وأمنيات بالسعادة.

كتبت بوسي على حسابه الشخصي على Instagram جملة للاحتفال بعيد ميلاد نجلها، عبرت فيها عن حبها له وتمنياتها له: كل سنه وانت طيب يا قلب يا روح وعقل وعيون ماما، كل سنه وانت في حضني ومعايا، وربنا يخليك ليا واشوفك سندي وضهري في الدنيا ... بحبك أوي.

بوسي

هذه ليست المرة الأولى التي تكشف فيها بوسي عن صورة لنجلها، فقد سبق ونشرت العديد من الصور لهما معا، وكان آخرها صورته وهو يقبلها وسط الثلوج يوم 14 فبراير وعلقت عليها: عيد حب سعيد يا كل عالمي.

بوسي

اقرأ أيضا:

إلغاء حبس المطربة بوسي مع تغريمها 550 ألف جنيه
حماقي يصالح بوسي بصورة


محمد عاشور

8/6/2019 1:36:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"