بالفيديو- حسام حبيب يرقص في كواليس حفل شيرين عبد الوهاب على "حبه جنة"

بالفيديو- حسام حبيب يرقص في كواليس حفل شيرين عبد الوهاب على "حبه جنة"

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 28 أبريل 2019 - 21:34
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
أطلت الفنانة شيرين عبد الوهاب على جمهورها في حفلها الأول بالرياض، وكان بصحبتها زوجها الفنان حسام حبيب.

ويبدو ان الجمهور ليس وحده الذي يتفاعل مع غناء شيرين على المسرح إذ نشرت إحدى الصفحات الداعمة للفنانة شيرين عبد الوهاب فيديو للفنان حسام حبيب من الكواليس وهو يتفاعل مع أغنيتها "حبه جنة" ويرقص عليها.



افتتحت شيرين وصلتها الغنائية التي أمتدت لأكثر من ساعتين بأغنية "نساي" بعدها وجهت كلمة للجمهور قائلة: "النهاردة من من أحلى أيام حياتي .. والسعودية منورة ديما بأهلها الكرام".

واستكملت تقديم أغانيها الطربية والرومانسية التي تألقت بها طوال مشواها الفني، وقدمت أغنيتي: "كده يا قلبي" و"حبيته وبيني وبين نفسي" اللتان قدمتهما وهي جالسة على خشبة المسرح وسط تفاعل كبير من الحضور وبخاصة الفتيات لتعلق شيرين قائلة "أحلى بنات".

وكالعادة لم يخل الحفل من مداعبات شيرين للجمهور حيث علقت على نظرات أحد افراد الأشخاص لها في الصفوف الأولى قائلة: "في واحد بيتفرج عليا وعينية مقفولة .. تقريبا في ياباني جاي يشفني" وهو ما فجر ضحكات الحضور داخل قاعة الحفل.

اقرأ أيضا
شيرين عبد الوهاب تفترش مسرح حفلها الأول بالرياض بـ"فستان العيد"

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب من حفلها في الرياض: "اسكت يا بؤي"

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب من حفلها في الرياض: "اسكت يا بؤي"

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"