"رامز في الشلال".. هل يكرر رامز جلال نفسه؟

"رامز في الشلال".. هل يكرر رامز جلال نفسه؟

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 28 أبريل 2019 - 17:1 | آخر تحديث: الأحد ، 28 أبريل 2019 - 17:1
رامز جلال رامز جلال
لمدة 8 سنوات يطل الممثل رامز جلال على جمهوره في رمضان، لا من خلال مسلسل تليفزيوني، لكن من خلال تقديم البرامج.

أصبح جلال متخصصا في برامج المقالب، الكاميرا الخفية، وعام بعد عام اكتسب جمهور ينتظر جديده ويتوقع منه مقالب غريبة.

هذا العام يظهر رامز إلى جمهوره وبصحبته غوريلا، إذ ينفذ مقلبه على جزيرة في شرق آسيا دعا إليها النجوم.

تعتمد فكرة البرنامج على إيهام ضيف الحلقة بأنه يغرق على متن قارب في إحدى الجزر بأندونيسيا، ومعه شخص من فريق البرنامج، ويحاول الضحية السباحة إلى جزيرة قريبة لينجو بحياته، لكن بعد وصوله إلى الجزيرة يفاجئ بأن الجزيرة تغرق هي أيضا، ووسط كل ذلك الرعب تظهر له غوريلا ليزداد الموقف إثارة، وتكون الغوريلا هي رامز جلال.

وبعد الكشف عن فكرة البرنامج كان أول سؤال يأتي إلى الأذهان، هل يكرر رامز جلال نفسه؟

يمكننا تقسيم فكرة برنامج "رامز في الشلال" إلى 3 أجزاء، الأول عندما يتعرض الضيف للغرق، هذه الفكرة سبق وقدمها رامز عام 2014 في برنامج "رامز قرش البحر" إذ كانت القصة أن يجري الضيف حوارا على متن قارب وفجأة يتعرض للغرق ليظهر له قرش ويتضح في النهاية أنه رامز.

لذا هل سنرى نفس المشاهد سواء في طريقة التصوير داخل القارب مع صراخ الضيحة، أو حتى التصوير تحت الماء، مع تعليقات رامز المعتادة.

رامز جلال


ثم الجزء الثاني عندما يصل الضيف إلى جزيرة ويحاول اللجوء إليها للاحتماء بها، ثم تكون المفاجأة أن هذه الجزيرة تغرق، هذه الفكرة تعيد للأذهان برنامجه "رامز تحت الأرض" الذي عرض عام 2017 وفكرته دارت حول أن يذهب الضيف في رحلة في الصحراء ثم يصل إلى منطفة رمال متحركة ويغرق.

قد تكون الأفكار متشابهة، وقد يستعين فريق البرنامج بنفس الخبراء لكي يتمكن من إغراق الجزيرة، وقد نرى أيضا نفس المشاهد ولحظات الذعر.

رامز جلال

ثم يطل رامز على ضيوفه في هيئة غوريلا، ليعيشوا لحظات من الخوف، ثم يكشف عن نفسه، ليكرر ما فعله في أكثر من برنامج أن يتنكر في شكل حيوان ويعاني للحظات داخله من ارتفاع حرارة جسده وصعوبة الحركة.

رامز جلال

أيام قليلة تفصيلنا عن مشاهدة البرنامج ومعرفة تفاصيله وكيفية تنفيذه، كي نعقد المقارنات بصورة أكبر.

اقرأ أيضا:

5 مشاهد ننتظرها في "رامز في الشلال".. نعم أصبح عادة رمضانية

رامز في الشلال- 5 شائعات لا تصدقها عن برنامج رامز جلال

نهال ناصر

4/28/2019 5:01:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"