بالفيديو- كوميديا مي عز الدين مع جدتها في إعلان مسلسل "البرنسيسة بيسة"

بالفيديو- كوميديا مي عز الدين مع جدتها في إعلان مسلسل "البرنسيسة بيسة"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 27 أبريل 2019 - 23:8
مي عز الدين مي عز الدين
شوقت الفنانة مي عز الدين جمهورها لمسلسلها "البرنسيسة بيسة" وطرحت إعلان العمل على 3 أجزاء، والتي تنافس به في شهر رمضان.

ظهرت مي عز الدين بشخصيتين خلال إعلان المسلسل، الأولى فتاة شعبية باسم "بيسة" والتي تعمل معلمة في إحدى المدارس، والثانية هي الجدة الشريرة "سكسكة" والتي تخرج من السجن بعفو صحي وتثير الكثير من المشكلات، كما دارت العديد من المواقف الكوميدية بينهما.




ويُعد مسلسل "البرنسيسة بيسة" التعاون الأول درامياً الذي يجمع بين مي عز الدين والمخرج أكرم فريد بعد أن تعاونا من قبل في السينما وقدما 3 أفلام وهم "فرح"، و"أيظن"، والجزء الأول من "عمر وسلمى".




مسلسل "البرنسيسة بيسة" سيناريو وحوار مصطفى عمر وفاروق هاشم، ومن إخراج أكرم فريد، والإنتاج لشركة "سينرجى" لمالكها تامر مرسى في تعاونه الثاني على التوالي مع مي عز الدين.



يشار إلى الفنانة مي عز الدين عرض لها في شهر رمضان الماضي مسلسل "رسايل"، والذي حقق نجاحاً لافتا و نال إشادة بعض النقاد ، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة "سينريجى" للمنتج تامر مرسى، وإخراج إبراهيم فخر.

اقرأ أيضا

بالفيديو- محمد شاهين يغني شارة مسلسل "زلزال".. هذا موعد طرحها كاملة

بالفيديو- أول ظهور إعلامي لشريف مدكور بعد أزمته الصحية.. يعلن إصابته بالسرطان

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"