لهذا السبب كاد روبرت داوني جونير ألا يشارك في Captain America: Civil War

لهذا السبب كاد روبرت داوني جونير ألا يشارك في Captain America: Civil War

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 27 أبريل 2019 - 23:9 | آخر تحديث: السبت ، 27 أبريل 2019 - 23:9
Captain America: Civil War Captain America: Civil War
كاد نجم عالم "مارفل" السينمائي ألا يشارك في فيلم Captain America: Civil War بشخصيته "أيرن مان".

في حوارهما مع برنامج The Big Ticket الإذاعي الخاص بمجلة Variety، تحدث المخرجان جو وأنثوني راسو عن الخطوات التي أتخذت لإقناع داوني بالمشاركة في الفيلم.

صرح جو: "إضطررنا إلى إقناع روبرت داوني، الذي لم يتعاقد للفيلم، بالمشاركة فيه ولعب دور شخصية مضادة."، وعندما المذيع سأل مارك مالكين عن كيفية إقناع أحد أعلى الممثلين أجرًا بالظهور في فيلم لم يتعاقد من أجله، قال أنثوني راسو أن الأمر تطلب العديد من الاجتماعات في لوس أنجلوس.

وأضاف جو: "قلنا له "نحاول أن نقوم بشيء قد يضعنا في خطر. نريد أن نضيف بعض الحماس والتوتر في القصص. ستلعب أنت دور الشرير وهذا سيجعل أدوارك في الأجزاء المقبلة أكثر إثارة للاهتمام." ولم يكن من الصعب إقناعه من بعدها."

لم يكن Civil War أحد أفلام سلسلة Avengers ولكنه احتوى على أغلب الأبطال منقسمين إلى فريقين ضد بعضهما بسبب خلافات حول تسجيل الفريق في الأمم المتحدة. كان "كابتن أمريكا" هو قائد الفريق الذي يواجه الفريق الذي يقوده "أيرن مان"، وانتهت المعركة بمعاملة سطحية بين القائدين حتى بعد الصلح. ساعدت قصة الفيلم على بناء قصة Endgame.

قال أنثوني: "ليس لدينا أي خطت لإخراج أفلام أخرى لـMarvel حاليًا. نحن نحب Marvel جدًا. تجاربنا في هذه الأفلام هي أعظم التجارب التي خوضناها في مسيرتنا. لن أتفاجأ إذا عملنا معًا مجددًا. لكن إلى الآن، هذا أخر شيء."

الفيلم المقبل من الأخوين هو Cherry، ويعد ثالث تعاون لهما مع توم هولاند، الذي يلعب "سبايدر مان" في Avengers: Endgame.

يلعب هولاند في Cherry دور الجندي السابق الذي يعاني من اضطراب ما بعد الصدمة وإدمانه لمواد أفيونية.

اقرأ أيضًا:

3 أرقام قياسية يحققها Avengers: Endgame في أول ثلاث أيام من طرحه.. متحديا هذه السلسلة الشهيرة

فيلم Avengers: Endgame يستعرض أول شخصية مثلية الجنس في عالم Marvel

أحمد حتحوت

4/27/2019 11:09:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"