5 أسئلة ربما تشغلك بعد مشاهدة Avengers: Endgame

5 أسئلة ربما تشغلك بعد مشاهدة Avengers: Endgame

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 26 أبريل 2019 - 19:7 | آخر تحديث: الجمعة ، 26 أبريل 2019 - 19:7
Avengers: Endgame Avengers: Endgame
يعرض حاليا في مختلف دور السينما العالمية فيلم Avengers: Endgame الذي يشهد المواجهة الحتمية بين "ثانوس" والأبطال الخارقين الناجين من الحادث المأسوي الذي نتج عنه محو نصف البشرية.

يتوقع كثيرون أن يحطم الفيلم مجموعة من الأرقام القياسية في شباك التذاكر العالمي، محققا افتتاحية تتجاوز 750 مليون دولار، خاصة مع الحجوزات المسبقة للمقاعد في دور السينما وقاعات العرض الإضافية التي تخصص له لاستيعاب الجمهور في مختلف البلدان.

وقد أبدى غالبية النقاد إعجابهم بالفيلم الذي يختتم مرحلة مهمة في عالم مارفل السينمائي، معتبرين أن مخرجي الفيلم، الأخوين روسو، تمكنا من تقديم نهاية ممتعة ومرضية لمحبي هذه النوعية من الأفلام.

ومع ذلك، هناك مجموعة من الأسئلة متعلقة بأحداث الفيلم ونهايته، تشغل بال الجمهور، نرصد بعضها في هذا التقرير.

تنويه: السطور التالية تتضمن حرق لأحداث الفيلم



-هل ماتت "جامورا" أم لا تزال على قيد الحياة؟

عن طريق السفر عبر الزمن، تعود "جامورا" إلى الحياة، لكن ذلك لا يغير شيئا عن حقيقية موتها. فهي موجودة لكنها من فترة زمنية مختلفة، بحسب ما يشير موقع Geek Culture.

ومع ذلك، عندما تمكن "إيرن-مان" من الاستحواذ على الأحجار ليمحو "ثانوس" وجيشه، تختفي "جامور"، لم يستطع "بيتر كويل" تحديد مكانها...

ربما يتم إيضاح هذه النقطة في الجزء الثالث من Guardians of the Galaxy.

نهاية اللعبة

-هل الأبطال الخارقون الذين عادوا من الاختفاء لم يشعروا بالخمس سنوات؟

هناك فرق 5 سنوات بين أحداث Avengers: Infinity War والمواجهة الأخيرة بين "ثانوس" والمنتقمين في Avengers: Endgame. لكن عندما يعود الأبطال الخارقون الذين اختفوا في الحادث المأسوي، إلى العالم مرة ثانية، يبدو عليهم أنهم لم يشعروا بمرور الوقت.

حيث يقول "سبايدر مان" لـ"إيرن-مان" حينما يلتقيه، إنه يتذكر اختفاءه ثم عودته مرة ثانية. وبالتالي، يبدو أن جميع العائدين لا يشعرون بالخمس سنوات، وأنهم ربما أصغر في العمر من الأبطال الذين نجوا في نهاية Infinity War.

جدير بالذكر أن الجزء الثاني من سلسلة "سبايدرمان"، سيكون آخر أفلام المرحلة الثالثة لعالم مارفل السينمائي، حيث تنطلق أحداثه بعد دقائق معدودة من نهاية فيلم Avengers: Endgame، بحسب ما ذكر رئيس ستوديوهات شركة Marvel، كيفن فيج.

نهاية اللعبة

-كيف تمكن "كابتن أمريكا" من حمل مطرقة "ثور"؟

واحدة من أمتع اللحظات في الثلث الأخير من Avengers: Endgame، هي اللحظة التي التقط فيها "كابتن أمريكا" مطرقة "ثور" الشهيرة.
فبالرغم من تدمير المطرقة في Thor: Ragnarok، فإن سفر "ثور"بواسطة آلة الزمن إلى الماضي، مكنه من الاستحواذ على المطرقة وإحضارها معه إلى الحاضر. وعند مواجهة "ثانوس" في النهاية، وقعت المطرقة في يد "كابتن أمريكا"، الذي بدى جديرا بها. فيما هتف "ثور": "كنت أعرف".

هذا الأمر تم التعرض له مسبقا في فيلم Avengers: Age Of Ultron، فقد حاول "كابتن أمريكا" حمل المطرقة، وتحركت قليلا. وقد بدى على وجه "ثور" ملامح الاستغراب، آنذاك. ويبدو أنه تظاهر طوال هذه المدة بعدم قدرته على حملها.

لذلك، لم يفاجئ "ثور" كثيرا عندما استطاع "كابتن أمريكا" حملها في Endgame، بحسب ما ورد في موقع Den of Geek.



-هل ماتت "بلاك ويدو" حقا؟

ضحت "بلاك ويدو" بحياتها في سبيل حصول المنتقمين على حجر الروح، وأصبح موتها حقيقي.

كما أنه من المعروف أن الفيلم المنفرد المخصص لشخصية "بلاك ويدو"، سيركز على حياتها في السابق، ولن تدور أحداثه في المستقبل.

لكن يشير موقع Geek Culture، إلى أن "كابتن أمريكا" سافر إلى فورمير لإعادة حجر الروح، فهل ذلك يمنح "بلاك ويدو" فرصة العودة مرة ثانية إلى الحياة؟!

نهاية اللعبة

-من هو المراهق الذي ظهر في جنازة "إيرن-مان"؟

حضر كثيرون جنازة "إيرن-مان"، لكن هناك مراهقا لفت الانتباه دون أن يتذكر أحد متى وأين ظهر في عالم مارفل السينمائي.

المراهق هو "هارلي كينر" الذي يجسده الممثل تاي سيمكنز، وقد ظهر في فيلم Iron Man 3 إنتاج عام 2013، عندما كان طفلا.

نهاية اللعبة

اقرأ أيضًا:
فرص Avengers: Endgame ليحقق ما لم يصل إليه أحد.. أرقام مبشرة ومقارنة مع أقرب المنافسين


تسريب فيلم Avengers: Endgame بالكامل عبر الإنترنت

كلمات متعلقة avengers:endgame

أمل مجدي

4/26/2019 7:07:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"