أسامة الهادى يعود للتمثيل بـ "كلبش" و"لمس أكتاف"

أسامة الهادى يعود للتمثيل بـ "كلبش" و"لمس أكتاف"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 26 أبريل 2019 - 17:39
أسامة الهادي أسامة الهادي
يعود الفنان أسامة الهادى في رمضان المقبل ليظهر أمام الكاميرات مرة أخرى من خلال مسلسلي "كلبش" الموسم الثالث إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدر، و"لمس أكتاف" من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

"كلبش 3" بطولة أمير كرارة وأحمد عبد العزيز وهشام سليم ويسرا اللوزي وهالة فاخر وأحمد العوضى وإسلام جمال وأميرة العايدي ومحمد علي رزق وأحمد إمام، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.

ومسلسل" لمس أكتاف" يشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع وإيمان العاصي ودنيا عبد العزيز ومحمد عز وهاجر الشرنوبي وكرم جابر وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

وقال أسامة الهادي لـ FilFan.com: طوال الفترة الماضية حرصت على أن أطور من نفسي، وركزت على أن أعود بعد غياب بشكل مميز، لذا حاولت أن أطور من مهاراتي وأعالج نقاط الضعف لدي.

وأضاف: وجودي في مسلسلين من أهم مسلسلات رمضان 2019 شرف كبير لي وخطوة أولى كبيرة للغاية في رجوعي


وكشف أسامة الهادي أيضا أنه يجهز لمشروع غنائي جديد، سيكشف عنه خلال الفترة المقبلة.


اقرأ أيضا


كل هؤلاء نافسوا رامز جلال في برامج المقالب.. النتيجة محسومة


بالفيديو- أحمد حلمي يخفي ابنه عن الكاميرات.. هذا ما فعله معه

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"