بالفيديو- هدية من زوجة الأبنودي لمنى الشاذلي

بالفيديو- هدية من زوجة الأبنودي لمنى الشاذلي

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 26 أبريل 2019 - 17:20 | آخر تحديث: الجمعة ، 26 أبريل 2019 - 17:20
نهال كمال ومنى الشاذلي نهال كمال ومنى الشاذلي
وجهت الإعلامية نهال كمال، زوجة الشاعر الكبير الراحل عبد الرحمن الأبنودي، الشكر للإعلامية منى الشاذلي لإحيائها ذكرى رحيل الخال في برنامجها "معكم" الذي تقدمه عبر قناة cbc، مؤكدة أن "الشاذلي" كانت تحظى بمكانة خاصة من التقدير والاحترام لدى الأبنودي.

وأهدت نهال كمال لمنى الشاذلي، كتابًا صدر هذا العام من المجلس الأعلى للثقافة بعنوان "الخال عبد الرحمن الأبنودي.. الشاعر والإنسان"، موضحةً أن هذا الكتاب ليس معروضًا للبيع ولكنه يوزع مجانًا على الطلبة في المدارس.

وفيما يتعلق بجائزة عبد الرحمن الأبنودي التي تبنتها مكتبة الإسكندرية، أكدت نهال كمال أنها مجرد تذكِرة مستمرة، قائلة: "هتستمر لأنها مش مرتبطة بيا.. بل باسمه فهنتذكره كل سنة بس نفسي يحصل أكتر من كده.. لأن الأجيال الجديدة ليها حق عندنا إن الأبنودي وكل الرموز يبقوا موجودين وسط الشباب لأنهم بعد فترة مش هيعرفوهم فالهوية في خطر.. والشباب هيحتفظ بهويته من خلال رموزنا".




اقرأ أيضا


بالفيديو- ابنة عبد الرحمن الأبنودي تكشف وصية والدها


بالصور- حلا شيحة في "نوسة نحلة ثانك يو" لرمضان 2019

رحيم ترك

4/26/2019 5:20:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"