بالفيديو- ابنة عبد الرحمن الأبنودي تكشف وصية والدها

بالفيديو- ابنة عبد الرحمن الأبنودي تكشف وصية والدها

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 26 أبريل 2019 - 17:13
عبد الرحمن الأبنودي وأية عبد الرحمن الأبنودي عبد الرحمن الأبنودي وأية عبد الرحمن الأبنودي
قالت آية الأبنودي، ابنة الشاعر الكبير الراحل عبد الرحمن الأبنودي، إن والدها أوصاها قبل وفاته قائلًا: "أنا مش عايز الناس تنساني"، لذلك كلما سنحت لها الفرصة لتقول أشعار أبيها تفعل ذلك بدون تردد، تنفيذًا لوصيته.

أضافت "آية" خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" عبر قناة cbc، أنها أحبت مصر من خلال شعر الأبنودي، مضيفةً: "عرفت يعني إيه وطن وأرض وانتماء من خلال شعره".

تابعت أن والدها طلب منها أن تستمع لأغنية "راحل" بعد وفاته، والتي تقول كلماتها: "راحل من تاني راحل.. راحل تردني السواحل.. فايت قلبي في حاراتك فايت صوتي في سكاتك وخضرتي في نباتك يا مصر وتنّي راحل".

أكدت "آية "أنها تشعر أن والدها معها عندما تستمع لأغاني من أشعاره أو تقرأ له، مستطردة: "مفارقنيش لحظة من ساعة ما راحل.. مبفوتش يوم من غير ما اسمع حاجة من شعره أو أغانيه". كما أعربت عن سعادتها بسبب تدريس أشعار والدها في جامعة أسبانيا، وتمنّت أن يتم تفعيل ذلك في مصر أيضًا، تقديرًا لمكانته الكبيرة، وحبه وانتمائه العظيم لمصر وتاريخها.



اقرأ أيضا


كل هؤلاء نافسوا رامز جلال في برامج المقالب.. النتيجة محسومة


بالفيديو- أحمد حلمي يخفي ابنه عن الكاميرات.. هذا ما فعله معه

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"