أبطال Avengers: Endgame يجيبون على أكثر 50 سؤالا بحثا على Google.. لا يعرفون حقيقة المنتقمين

أبطال Avengers: Endgame يجيبون على أكثر 50 سؤالا بحثا على Google.. لا يعرفون حقيقة المنتقمين

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 26 أبريل 2019 - 14:16 | آخر تحديث: الجمعة ، 26 أبريل 2019 - 15:6
Avengers: Endgame Avengers: Endgame
يعرض حاليا في مختلف دور السينما العالمية فيلم Avengers: Endgame الذي يشهد المواجهة الحتمية بين "ثانوس" والأبطال الخارقين الناجين من الحادث المأسوي الذي نتج عنه محو نصف البشرية.

وقد جمعت مجلة WIRED مجموعة من أبطال الفيلم الجديد، ليجيبوا عن الأسئلة الأكثر بحثا على Google حول "المنتقمين"، عبر فيديو لا تتجاوز مدته 8 دقائق.

يظهر في الفيديو كل من جيرمي رينر (هوك آي)، ودون شيدل (وور ماشين)، وسكارليت جوهانسون (بلاك ويدو)، وداناي جريرا (أوكوي)، وكريس هيمسوورث (ثور).



اختبرت الأسئلة معلومات الممثلين حول طبيعة وقدرات الأبطال الخارقين، لكن البعض لم يكن قادرا على الإجابة. من بينها: ما هي اللغة التي يتحدثون بها في Black Panther؟ حيث لم يتمكن هيمسوورث من الإجابة عنه، أو نطق اسم "كوسا" صحيحا. ومن يقدر على التقاط مطرقة (ثور") حيث ردت جريرا مازحة: "كابتن مارفل"، فيما علق هيمسوورث، قائلا: "لا أحد".

كما سخر هيمسوورث عند الإجابة عن سؤال عن ألوهية (ثور)، حيث قال في البداية إنه أله الرعد، ثم تابع مازحا: الأثاث.

وتضمنت الأسئلة محاولات لمعرفة ما ستؤول إليه الأحداث في Endgame، مثل: هل تستطيع (كابتن مارفل) هزيمة (ثانوس)؟ الذي ردت عليه جوهانسون، قائلة: هذا هو السؤال الذي نرغب جميعا في معرفة إجابته، لكن رينر وجريرا توقعا أنها قادرة على فعل ذلك. وأخيرا قال هيمسوورث: سنرى، نحن لا نعرف حقا الإجابة.

هل (ثانوس) أقوى من (ذا هالك)؟ اتفق رينر وجريرا وهيمسوورث على الإجابة بنعم، كما أجمع الثلاثة على أن (ثور) أقوى من (ثانوس). وعند السؤال عن مدى قوة (كابتن أمريكا)، ردت جريرا مؤكدة أنه أقوى من (ثور).

وقد مالت ردود شيدل إلى السخرية، فعلى سبيل المثال، جاءت إجابته على سؤال لماذا يرغب (ثانوس) في تدمير نصف العالم؟ تسخر من شكل رقبة (ثانوس)، أو كيف حصلت (كابتن مارفل) على قدراتها الخارقة؟ حيث رد: تصدع.

وعند السؤال عن أحجار اللانهائية، لم يجيب أحد بشكل قاطع عما تفعله الأحجار، لكن هيمسوورث وصفها بأنها زينة عيد الميلاد.

وتعجب هيمسوورث من أن الجمهور لا يزال يستخدم Google في البحث حول موعد طرح فيلم Avengers: Infinity War، الذي عرض في العام الماضي.

وتنوعت الإجابات على سؤال من هم "المنتقمون"؟ حيث ردت سكارليت جوهانسون موضحة أنه سؤال عميق، فيما قال شيدل: "رجال وفتيات مثيرات، يقضون الوقت معا، وينقذون العالم"، أما جريرا وصفتهم بأنهم أناس رائعون للغاية.

ومع قرب نهاية الفيديو، مال الممثلين إلى عدم الرد على الأسئلة التي تبدو إجابتها بديهية، مثل من نجا في Infinity War؟ أو ماذا سيحدث بعد Infinity War؟ أو متى سيطرح Avengers 4 في دور السينما؟

اقرأ أيضًا:
صورة- الجزء الثاني من "سبايدرمان" يخالف التوقعات.. "ميستريو" يحل محل "توني ستارك"


فرص Avengers: Endgame ليحقق ما لم يصل إليه أحد.. أرقام مبشرة ومقارنة مع أقرب المنافسين

كلمات متعلقة avengers: endgame

أمل مجدي

4/26/2019 3:06:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"