تعرف على قناة عرض مسلسل "السر" في رمضان

تعرف على قناة عرض مسلسل "السر" في رمضان

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 أبريل 2019 - 22:16
نضال الشافعي نضال الشافعي
بعد تأجيل عرضه لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية، يجد أخيرا مسلسل نضال الشافعي "السر"، مقعده للعرض في شهر رمضان 2019.

سيعرض مسلسل "السر" عبر شاشة قناة "النهار" خلال شهر رمضان.

يجسد نضال الشافعي دور "عمر"، ويتعرض للكثير من الظلم خلال أحداث المسلسل، كما يحاول العثور على ابنته المخطوفة "ريم"، ويلعب دور والده الفنان حسين فهمي.

وكشفت منة جلال لموقع FilFan.com، عن دورها في مسلسل "السر" قائلة: "دوري في المسلسل مستفز جدا وأجسد من خلاله شخصية "ضحى المدردحة المأيحه"، فالبعض سيراها ريكلام لطيفة أو فتاة ضعيفة وسنجدها في بعض الأوقات خفيفة الظل أو ضحية المجتمع فهي شخصية تتمتع بمزيج من الصفات، وما اتوقعه هو أن يستفز الجمهور بسبب طريقتها وما تفعله خلال الأحداث ".

مسلسل "السر" استغرق تصويره أكثر من عامين، وهو ينتمي لنوعية الاعمال التي تتضمن 60 حلقة، وهو بطولة نضال الشافعي، حسين فهمي، وفاء عامر، ومايا نصري، وأشرف عبد الغفور، نور الكاديكي، منة جلال، هشام المليجي، يورا محمد، ألفت عمر، وهو من تأليف حسام موسى، ومن إنتاج محمد فوزي، وإخراج محمد حمدي.

اقرأ أيضا


خاص-منة جلال لـ "في الفن": شخصيتي مستفزة في مسلسل "السر"


تعرف على خريطة مسلسلات رمضان 2019 على MBC" مصر"..انتقام أحمد السقا وكوميديا علي ربيع وضحايا مقالب رامز جلال

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"