بكاء كريس إيفانز 6 مرات أثناء مشاهدة Avengers: Endgame

بكاء كريس إيفانز 6 مرات أثناء مشاهدة Avengers: Endgame

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 أبريل 2019 - 17:23 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 أبريل 2019 - 17:24
Avengers: Endgame Avengers: Endgame
يشعر عشاق Marvel بالقلق البالغ تجاه مصائر شخصياتهم المفضلة بعد أن علموا أن كريس إيفانز "كابتن أمريكا" قد بكى 6 مرات خلال العرض الأول لـ Avengers: Endgame.

حضر الممثل الذي لعب دور "كابتن أمريكا" في السلسلة الشهيرة منذ عام 2011 العرض الخاص للفيلم بلوس أنجلوس وحاول أن يتمالك نفسه قدر الإمكان خلال مشاهدة الفيلم.

وصرح إيفانز لمجلة Variety قائلا "عائلتي والكثير من أصدقائي موجودين هنا الليلة، لدينا هذا الرابطة التي تتجاوز ما نفعله من أجل لقمة العيش.. لقد بكيت نحو 6 مرات الليلة".

ولا تعود أهمية Avengers: Endgame إلى أنه تتمة لفيلم Infinity War الصادر عام 2018 ولكنه تتويجا لـ 22 فيلما من سلسلة Avengers انطلقت مع فيلم Iron Man .

لكن تعليق كريس إيفانز أثار قلق الكثيرين تجاه مصير "كابتن أمريكا" وزملاؤه من الأبطال الخارقين.

أضف إلى ذلك ردود الأفعال الأولية على الفيلم التي تؤكد أن Avengers: Endgame هو الفيلم الأكثر إثارة للمشاعر منذ سنوات، فقد يبدو الأمر وكأن ختام السلسلة سيكتب نهاية العديد من الشخصيات.

ومن المقرر أن يصدر الفيلم يوم 26 أبريل بدور العرض الأمريكية.

اقرأ أيضا
ما الذي يجمع Avengers: Endgame وGame of Thrones؟ مصير "ستارك" يشغل الكثيرين

فيلم Avengers: Endgame يكسر هذه القاعدة في عالم مارفل السينمائي

مروة لبيب

4/24/2019 5:24:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"