إيمان أيوب : "اللي ما يشتري يتفرج" على "جيران الهنا"

إيمان أيوب : "اللي ما يشتري يتفرج" على "جيران الهنا"

محمد ممدوح | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 24 أكتوبر 2008 - 13:50
الفنانة الشابة إيمان أيوب الفنانة الشابة إيمان أيوب
تستعد الفنانة الشابة إيمان أيوب لبدء تصوير دورها في مسلسل جديد من نوعية السيت كوم بعنوان "جيران الهنا" مع المخرج سيد العيسوي.

قالت إيمان في تصريح خاص لموقع filfan.com: "أستعد خلال الفترة القليلة القادمة لبدء تصوير دوري في مسلسل جديد "جيران الهنا" وهو من نوعية السيت كوم، وكان المقرر تصويره قبل رمضان الماضي للحاق بالعرض في رمضان ولكن لاسباب لا أعملها تم تأجيل التصوير".

تابعت إيمان: أن مسلسل "جيران الهنا" هو التجربة الأولى في مسلسلات من نوعية السيت كوم، وتشارك بطولته مع كل من أحمد سلامة ومنى هلا وسامي مغاوري وكريم مغاوري وعائشة الكيلاني وميسرة وسامية محمود، عن قصة للكاتب محمد محروس.

ومن ناحية أخرى أضافت إيمان: أنها تقرأ سيناريو فيلم جديد بعنوان "اللى ما يشتري يتفرج" للكاتب مصطفى عامر، كما تقرأ سيناريو فيلم أخر بعنوان "حريم بالجملة" للكاتب خالد سيد علي، كما تستعد لتصوير دورها في فيلم قصير بعنوان "عنوة".

وأشارت إيمان إلى أنها تستعد للمشاركة في بطولة فيلم "ليلى" مع راندا البحيري وحسام الجندي وريهام سعيد وأحمد مراد وعايدة رياض وسامي العدل وعايدة عبد العزيز و حجاج عبد العظيم وعبد الله مشرف، عن قصة للكاتب أحمد عطا ومن إخراج أحمد فهمي، ومن المقرر مشاركته في مهرجان الأذاعة والتلفزيون.

كلمات متعلقة إيمان أيوب

محمد ممدوح

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"