3 عوامل مشتركة بين مسلسلات "طلقة حظ" و"الزوجة 18" و"ابن أصول"

3 عوامل مشتركة بين مسلسلات "طلقة حظ" و"الزوجة 18" و"ابن أصول"

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 أبريل 2019 - 14:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 أبريل 2019 - 14:40
حسن الرداد ومصطفى خاطر وحمادة هلال حسن الرداد ومصطفى خاطر وحمادة هلال
أيام قليلة تفصلينا عن بداية شهر رمضان وموسم عرض المسلسلات وتنافس النجوم على حصد لقب الأعلى مشاهدة.

كل فنان يشارك في رمضان 2019، يروج لمسلسله سواء بنشر صور من الكواليس أو الإعلان الترويجي أو صور الملصقات الدعائية.

وبعد الكشف عن أغلب الملصقات الدعائية لمسلسلات رمضان 2019، اتضح وجود عوامل مشتركة بين ملصقات 3 أعمال وهي "طلقة حظ" لمصطفى خاطر و"ابن أصول" لحمادة هلال و"الزوجة 18" لحسن الرداد.

كل مسلسل من المسلسلات له أكثر من ملصق دعائي يظهر فيه البطل بمفرده، لكن الملصق الدعائي الذي يضم عددا أكبر من الأبطال ظهر متشابها.

واتفق الـ3 ملصقات الدعائية على أن يظهر البطل في منتصف الصورة وعلى يمينه ويساره تقف البطلات.

نجد في ملصق "طلقة حظ" يظهر مطصفى خاطر يتوسط البطلات أيتن عامر وإيمي سالم وهبة مجدي وميرنا نور الدين ورانيا محمد وألحان مهدي.



أما في الملصق الدعائي لمسلسل "ابن أصول" يتوسط حمادة هلال الصورة وبجواره أيتن عامر وسوزان نجم الدين ورانيا منصور وإيناس كامل.



فيما يتوسط حسن الرداد الملصق الدعائي لمسلسله "الزوجة 18" وبجواره ناهد السباعي شيماء سيف وهيدي كرم وكوكي وإيناس كامل وآية سماحة.



تشابه آخر في الملصقات إذ نجد أن الممثلة أيتن عامر تتواجد في مسلسلين "طلقة حظ" و"ابن أصول"، وتشارك أيضا الممثلة إيناس كامل في مسلسلين "ابن أصول" و"الزوجة 18".

تشابه ثالث هذه المرة بين "طلقة حظ" و"الزوجة 18" وهو عدد البطلات إذ يظهر في الملصق الدعائي ست ستات، فيما يختلف العدد في مسلسل "ابن أصول" ويظهر أربعة فقط.

اقرأ أيضا:

صورة- حسن الرداد مع الستات في ملصق دعائي جديد لـ"الزوجة 18"

هكذا عقب رامز جلال على برنامجه "رامز في الشلال"

نهال ناصر

4/23/2019 2:40:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"