كم يبلغ عمر "آريا ستارك"؟ سؤال يشغل محبو Game of Thrones بعد المشهد الحميمي

كم يبلغ عمر "آريا ستارك"؟ سؤال يشغل محبو Game of Thrones بعد المشهد الحميمي

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 22 أبريل 2019 - 12:40 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 أبريل 2019 - 15:16
Game of Thrones Game of Thrones
سؤال واحد على ألسنة الجميع منذ عرض ثاني حلقات الموسم الثاني للموسم الأخير من المسلسل الملحمي Game of Thrones التي حملت عنوان A Knight of the Seven Kingdoms، وهو كم عمر "آريا ستارك"؟

شهدت الحلقة الثانية للموسم الأخير من دراما HBO أول مشهد حميمي لـ"آريا ستارك" التي تجسدها الممثلة البريطانية مايسي ويليامز.

ملحوظة المحرر السطور التالية تتضمن حرق للأحدث


فقدت "آريا" عذريتها مع "جيندري" جو ديمبسي بعد أن أخبرته بأنها تريد أن تختبر هذا الشعور قبل وفاتها المحتملة خلال المعركة ضد ملك الليل.

جن جنون عشاق المسلسل الملحمي عبر Twitter وأصاب محرك البحث Google، حيث تركتهم الحلقة الثانية يتسائلون عن عمر "آريا" في المسلسل كي تدخل في أول علاقة حميمية لها.







ووفقا لما أعلنته شبكة HBO الأمريكية يبلغ عمر "آريا ستارك" في المسلسل 18 عاما بينما يبلغ عمر مايسي ويليامز 22 عاما مثل عمر "جيندري" في المسلسل.




وعلى الرغم من بلوغ "آريا" السن المناسب، إلا أن الكثيرون اعتبروا هذا المشهد ليس مريحا إلى حد ما حيث كانت مايسي ويليامز تبلغ من العمر 11 عاما عندما بدأ تصوير Game of Thrones بينما كان من المفترض أن تبلغ شخصيتها الـ9 أعوام.

اقرأ أيضا
بالفيديو- ألق نظرة على المعركة الأخطر في تاريخ Game of Thrones

مراجعة الحلقة 2 من الموسم 8 لـGame of Thrones.. محاكمة "جيمي لانستر" ولقاء حميمي غير متوقع

مروة لبيب

4/22/2019 3:16:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"