تسريب الحلقة الثانية من الجزء الثامن من Game of Thrones قبل عرضها بساعات!

تسريب الحلقة الثانية من الجزء الثامن من Game of Thrones قبل عرضها بساعات!

مي جودة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 21 أبريل 2019 - 22:35
مشهد من أحداث المسلسل مشهد من أحداث المسلسل
فوجيء متابعو مسلسل Game of Thrones بانتشار الحلقة الثانية من الجزء الثامن التي كان من المقرر عرضها فجر الاثنين بتوقيت القاهرة، قبل عرضها بـ6 بساعات!

وعًرضت الحلقة الثانية لأول مرة على موقع أمازون في ألمانيا، ومن بعدها تم تحميلها على أكثر من موقع في مختلف الدول.

يذكر أن الحلقة الأولى أيضا كانت تعرضت للتسريب ولكن قبل موعد العرض بساعة واحدة فقط.

وكانت شبكة HBO المنتجة للمسلسل اتخذت احتياطاتها القوية لعدم تسرب أحداث المسلسل أثناء تصويره، مثل السماح لفريق عمل المسلسل بقراءة النص في وقت واحد، والقضاء على الممارسة المعتادة إلى حد ما في تواجد شاشات العرض للمراجعات.

وكشف موقع Forbes أن تسريب الحلقة لم يكن بسبب خطأ من شخص بعينه، فشبكة Amazon Prime تتيح لمستخدميها بالدخول على محتوى شبكة HBO، وتحميل الحلقة مبكرا كان هذا هو سببه، وتحدث الكثير من هذه الحالات مع مختلف الشبكات الأخرى، فالأمر ليس مقصودا.

وكان من المقرر أن تعرض الحلقة في تمام التاسعة مساء وفقا لتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، أي ما يعادل الساعة الثالثة فجرا بتوقيت مصر والرابعة فجرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وينتظر عشاق دراما HBO عرض هذه الحلقة بشغف شديد نظرا لما تتضمنه الإعلان الدعائي من مشاهد تكشف إحياء الخلافات القديمة وانتظار حرب ملك الليل على أبواب وينترفيل.

اقرأ أيضا


هذه الشخصيات في Game of Thrones تملك السيف الفاليري؟ اي منهم سيكتب نهاية الموتى السائرين؟

بالصور- خطأ في أولى حلقات الموسم الأخير من Game of Thrones يصيب المشاهدين بالحيرة

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"