أحمد إبراهيم عن أنغام: حبي لها عمره 20 عاما

أحمد إبراهيم عن أنغام: حبي لها عمره 20 عاما

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 21 أبريل 2019 - 17:11 | آخر تحديث: الأحد ، 21 أبريل 2019 - 17:11
أنغام وأحمد إبراهيم أنغام وأحمد إبراهيم
كشف الموزع أحمد إبراهيم عن كواليس علاقته بأنغام وطلبه الزواج منها ومهلة أعطاها لها للرد على طلبه.

قال إبرهيم إنه كان يعمل مع أنغام على ألبومها "حالة خاصة جدا" وكانا يتقابلان كثيرا لذا تقربا من بعضهما أكثر، واكتشف أن ذوقه وأنغام واحد، إذ يحبان نفس الموسيقى ويفضلان فصل الشتاء ويعشقان السفر، هذا غير استماعهما لنفس المطربين حتى الانتماء الرياضي فكلاهما يشجع النادي الأهلي ونادي برشلونة الإسباني.

أضاف إبراهيم في حوار أجراه مع مجلة "زهرة الخليج" أنه تحدث مع أنغام عن التشابهات التي تجمعهما، وعرض عليها الزواج وطلب منها أن ترد عليه إما بـ"نعم" أو بـ"لا" وأعطاها مهلة 24 ساعة وأكد لها أنها إذا رفضت لن يفاتحها في الموضوع مجددا، وفي خلال هذه المهلة ردت عليه وأخبرته أنها موافقة.

وكشف أحمد إبراهيم سرا عن علاقته بأنغام قائلا إنه كان يحبها قبل أكثر من 20 عاما، حب من طرف واحد.

حكى أنه كان في فترة المراهقة يحبها كثيرا، وعاش قصة حب من طرف واحد مع صورة غلاف ألبومها "ليه سبتها" وكان يتمنى وقتها أن يتزوجها لأنه وجد فيها فتاة أحلامه.

يذكر أن خبر زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم انتشر يوم 18 فبراير مع طرحها لأحدث ألبوماتها "حالة خاصة جدا".

اقرأ أيضا:

أنغام وأحمد إبراهيم يكشفان تفاصيل الاحتفال بالزواج وموقفهما من الإنجاب

بالفيديو- أحمد إبراهيم يتحدث عن زوجته الأولى: أحبها كثيرا وإذا أرادت العودة لا مشكلة

نهال ناصر

4/21/2019 5:11:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"