بالصور- خطأ في أولى حلقات الموسم الأخير من Game of Thrones يصيب المشاهدين بالحيرة

بالصور- خطأ في أولى حلقات الموسم الأخير من Game of Thrones يصيب المشاهدين بالحيرة

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 21 أبريل 2019 - 15:41 | آخر تحديث: الأحد ، 21 أبريل 2019 - 16:34
 Game of Thrones Game of Thrones
منذ أن عرضت أولى حلقات الموسم الثامن والأخير من السلسلة الملحمية Game of Thrones، لم يكف عشاقه عن تحليل كل مشهد من الحلقة.

لطالما اعتقد جمهور السلسلة الشهيرة أن ضفائر "دينيريس تارجاريان" توحي بمعاني خفية لها علاقة بتلك الشخصية ولكن في الحلقة الأولى من الموسم الأخير أصابت ضفائر "داني" الجمهور بالارتباك والحيرة.

ففي اللقطة التي وصلت فيها "دينيريس" و"جون سنو" إلى وينترفيل بدا أن تسريحة شعرها وضفائرها تغيرت بشكل واضح دون أي تفسير.




وعبر موقع Twitter، نشر البعض صور وصول "دينيريس" جنبا إلى جنب، ونلاحظ في الصورة الأولى التسريحة التقليدية وهي عبارة عن ضفيرة لكل انتصار وهذا شيء اكتسبته من ثقافة الدوثراكيين ( طول شعرهم كان يدل على الانتصارات في المعارك).

لكن في الصورة الثانية في نفس اللقطة نرى شعر "داني" وقد تغير تماما حيث الضفائر ملفوفة بشكل دائري بأسلوب ملكي يشبه إلى حد كبير تسريحة الشعر التي كانت تظهر بها "سيرسي" أو "سانسا" في المواسم الأولى.

دينيريس

دينيريس

هذا الاختلاف في تصفيفة شعر "دينيريس" هو مجرد خطأ من جانب صناع المسلسل ولكن هل كان مقصودا؟ هل هو مؤشر على مزيد من المعارك للفوز بها بالنسبة لـ"دينيريس" يوم واحد يفصلنا عن معرفة الحقيقة.

اقرأ أيضا
أخيرا.. كاتب Game of Thrones يكشف حقيقة رموز الموتى السائرين..هل تربطها صلة بشعار "التارجاريان"؟

اللقاء المنتظر بين "جايمي لانيستر" و "بران ستارك" في Game of Thrones.. لماذا هو هام إلى هذه الدرجة؟

مروة لبيب

4/21/2019 4:34:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"