تعرف على خريطة مسلسلات رمضان 2019 على MBC" مصر"..انتقام أحمد السقا وكوميديا علي ربيع وضحايا مقالب رامز جلال

تعرف على خريطة مسلسلات رمضان 2019 على MBC" مصر"..انتقام أحمد السقا وكوميديا علي ربيع وضحايا مقالب رامز جلال

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 21 أبريل 2019 - 1:13 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 أبريل 2019 - 12:54
قناة MBC مصر قناة MBC مصر
كشفت قناة "MBC مصر"، عن الخريطة البرامجية والمسلسلات التي ستعرضها عبر شاشتها في شهر رمضان المقبل.

وستعرض قناة MBC" مصر"، 5 مسلسلات خلال شهر رمضان فضلا عن برنامج المقالب لرامز جلال، وهم:

برنامج المقالب "رامز في الشلال"


رامز في الشلال

تعتمد فكرة برنامج المقالب "رامز في الشلال"، على إيهام ضيف الحلقة ضحية المقلب بأنه يغرق على متن قارب في إحدى الجزر بأندونيسيا، ومعه شخص من فريق البرنامج، ويحاول الضحية السباحة إلى جزيرة قريبة لينجو بحياته، لكن بعد وصوله إلى الجزيرة يفاجئ بأن الجزيرة تغرق هي أيضا، ويحاول أن يمسك بأي شسء حوله، ووسط كل ذلك الرعب تظهر له غوريلا ليزداد الموقف إثارة.

تعرف على قائمة الفنانين ضحايا برنامج "رامز في الشلال"


الغوريلا في الحقيقة هي رامز جلال الذي يتنكر في ذلك الشكل بمساعدة خبراء متخصصين، ثم يكشف رامز في النهاية حقيقة الأمر.


مسلسل أحمد السقا "ولد الغلابة"


ولد الغلابة

ينافس الفنان أحمد السقا في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسه "ولد الغلابة"، ويجسد فيه شخصية "عيسى" وهو معلم بسيط بمدرسة فتيات بريف مصر، ويدخل في صراعات كثيرة تحوله من شخص عادي إلى منتقم يبحث عن حقه بعدما يتعرض للظلم.

مسلسل "ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، ومي عمر، ومحمد ممدوح، وإدوارد، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصباح.

مسلسل علي ربيع "فكرة بمليون جنية"


فكرة بمليون جنية

يراهن الممثل علي ربيع نجم فرقة "مسرح مصر" على الكوميديا في ثان بطولة مطلقة له في الدراما التليفزيونية بمسلسل "فكرة بمليون جنية"، والذي سيعرض في شهر رمضان المقبل على "MBC مصر".

مسلسل "فكرة بمليون جنيه" تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول شخصية "علاء" أو علي ربيع، الذي يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلاً لكثير من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الامر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويترتب على ذلك دخوله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

مسلسل "فكرة بمليون جنيه" بطولة علي ربيع، وصلاح عبد الله، وصابرين، وسهر الصايغ، وكريم عفيفي، وطارق عبد العزيز، وملك قوره، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف، وخالد عليش، وندي عادل، ومحمد محمود وغيرهم، وهو من إنتاج شركة "المتحدين" للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.


مسلسل "شقة فيصل" على "MBC مصر" بعد 3 سنوات تأجيل


شقة فيصل

بعد 3 سنوات على تأجيل عرض مسلسل "شقة فيصل"، قررت قناة "MBC مصر" عرضه عبر شاشتها في شهر رمضان المقبل.

يعد مسلسل "شقة فيصل" آخر أعمال الراحل وائل نور الذي رحل عن عالمنا في مايو 2016، قبل أن ينتهي من تصويره، ووقتها أكد مؤلف العمل أنه تم حذف المشاهد المتبقية للراحل من الأحداث ولم يتأثر السياق الدرامي للعمل، مشيرا إلى أنه كان يتبقى له مشهدين فقط.

"شقة فيصل" بطولة كريم محمود عبد العزيز، وآيتن عامر، وصلاح عبد الله، ونسرين أمين، ووائل نور، ومي القاضي، وأحمد فتحي، ومصطفى أبو سريع وثراء جبيل، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.


مسلسل "زي الشمس"


زي الشمس

تشارك الفنانة دينا الشربيني في شهر رمضان بمسلسلها "زي الشمس"،وهو ينتمي إلى نوعية أعمال الإثارة والتشويق ومأخوذ من فكرة المسلسل الإيطالي Sisters.

وتدور أحداثه حول شقيقتين وهما ريهام عبد الغفور ودينا الشربيني، وخلال الأحداث تتعرض ريهام للقتل وتبحث دينا الشربيني وهي محامية عن قاتل شقيقتها.

وقالت ريهام عبد الغفور ، إنها تلعب خلال أحداث العمل دور "فريدة"، وهي فتاة متحررة ومثقفة وتحمل شخصيتها الكثير من الغموض.

وأضافت ريهام بأنها تعمل كفنانة تشكيلية، وهي ابنه الفنانة سوسن بدر وشقيقة دينا الشربيني، وتعمل محامية، كما أن معظم مشاهدها خلال أحداث المسلسل ستجمعها مع الفنان أحمد السعدني وأحمد مالك وجمال سليمان.

مسلسل "زي الشمس" بطولة دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وأحمد السعدني، وأحمد داود، وسوسن بدر، وأحمد مالك، من إخراج كاملة أبو ذكري، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش.

مسلسل "قابيل"


قابيل

تعرض قناة MBC مصر" في شهر رمضان، مسلسل "قابيل" بطولة محمد فراج ومحمد ممدوح وأمينة خليل.

وتدور أحداثه حول ارتباط مواقع التواصل الاجتماعي بجرائم قتل متواصلة، بينما يحاول ضابطان حل القضية، ومعرفة دوافع القاتل.

مسلسل "قابيل" بطولة محمد فراج، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، وعلى الطيب، وإنتاج شركة E Producers لمالكه عبد الله أبو الفتوح ومحمد عبد الصمد، وتأليف كريم يوسف ومصطفى صقر ومحمد عز، ومن إخراج كريم الشناوي.

اقرأ أيضا

قائمة خريطة مسلسلات رمضان 2019 على قناة CBC.. كوميديا دنيا سمير غانم وأكشن ياسر جلال وكل هؤلاء النجوم

مفاجأة.. محمد رمضان مع النجم العالمي فان دام في إعلان جديد

رحيم ترك

4/22/2019 12:54:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"