خاص-نبيلة عبيد لـ"في الفن": واجبي كفنانة يحتم علىّ النزول للإدلاء بصوتي

خاص-نبيلة عبيد لـ"في الفن": واجبي كفنانة يحتم علىّ النزول للإدلاء بصوتي

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 20 أبريل 2019 - 17:22 | آخر تحديث: السبت ، 20 أبريل 2019 - 17:22
نبيلة عبيد نبيلة عبيد
حرصت الفنانة نبيلة عبيد على الإدلاء بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية داخل لجنتها الانتخابية بالإدارة المركزية لشئون المساحة بالدقي.

وقالت نبيلة عبيد لـFilFan.com إنها حرصت على الإدلاء بصوتها الانتخابي في التعديلات الدستورية لإيمانها التام بأن صوتها أمانة تجاه بلدها مصر، وحق من حقوق وطنها عليها، حيث ينبغي علينا جميعا الاتحاد للوقوف بجانب بلدنا في هذا التوقيت معلنين تحدينا لقوى الشر والدمار التي تريد النيل من أرض الكنانة.

وأوضحت أن واجبها كفنانة يحتم عليها أن تكون قدوة للجميع، لتحثهم على النزول وعدم التكاسل في تلبية نداء الوطن، وعدم الالتفات للأصوات المحبطة التي لا تريد للبلد التقدم والازدهار، لذا أؤكد أنه يجب أن نقف صف واحد خلف رئيسنا عبد الفتاح السيسي في هذه الفترة العصيبة، وللحفاظ على الاستقرار، ولكي نستمر في طريق التنمية والرخاء والأمان.

ويشار إلى أن الفنانة نبيلة عبيد أصرت على النزول رغم إصابتها بنزلة برد شديدة أفقدتها صوتها، وحرصت على التقاط الصور أثناء الاستفتاء، واستعرضت إصبعها بعد غمسه في الحبر الفسفوري.

وبعد الانتهاء من الاستفتاء ووضع صوتها في الصندوق، وقفت في اللجنة لالتقاط صورة وقد أشارت بيديها بعلامة "اعمل الصح".

يذكر أن نبيلة عبيد تغيب عن جمهورها منذ آخر أعمالها "كيد النسا 2" عام 2012 الذي شاركت في بطولته مع فيفي عبده، ومن المفترض انه تستعد لفيلم جديد.

اقرأ أيضا

صور- نبيلة عبيد تتحدى "نزلة البرد" للإدلاء بصوتها

صور- نهال عنبر: لازم نستحمل عشان نبني مصر

كلمات متعلقة نبيلة عبيد

إنجي سمير

4/20/2019 5:22:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"