بالصور- أول ظهور لأحمد الفيشاوي وزوجته ندى بعد شائعات انفصالهما

بالصور- أول ظهور لأحمد الفيشاوي وزوجته ندى بعد شائعات انفصالهما

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 19 أبريل 2019 - 2:33 | آخر تحديث: الجمعة ، 19 أبريل 2019 - 2:35
أحمد الفيشاوي وندى الكامل أحمد الفيشاوي وندى الكامل
انتشرت خلال الأيام الماضية شائعات عن انفصال أحمد الفيشاوي وندى الكامل، وهو ما نفاه الفنان بعدما تم تداول الخبر بشكل كبير عبر بعض المواقع الفنية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر الثنائي لأول مرة معا منذ شائعات انفصالهما، وذلك من خلال صورة نشرها الفيشاوي مع زوجته ندى الكامل عبر حسابه على Instagram، أثناء زيارتهما لوالده فاروق الفيشاوي ويحيي الفخراني في كواليس مسرحية "الملك لير" التي تعرض حاليا على خشبة مسرح الماركي The Marquee بكايرو فستيفال سيتي،

View this post on Instagram

About to watch #KingLear 🍿 #Theatre #Fishawy

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on



يشار إلى أن شائعات انفصال أحمد الفيشاوي وندي الكامل أنطلقت بسبب منشور عبر Facebook منسوب لزوجته، وجهت فيه رسالة للفيشاوي وأعلنت من خلاله أنها بدأت إجراءات الطلاق.

ندى الكامل

وفي أول تعليق له على الأخبار، أكد الفيشاوي أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة وكلها مجرد شائعات، بحست تصريحاته لموقع صحيفة "الوطن".

كان أحمد الفيشاوي أعلن زواجه في يوليو الماضي، دون أن يقيم أي احتفال، واستغل تواجده في مدينة الجونة في سبتمبر الماضي خلال حضوره فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، وأقام حفلا على الشاطئ.

أحمد الفيشاوي

اقرأ أيضا


أحمد الفيشاوي ينفي انفصاله عن ندى الكامل

بالفيديو- ناهد السباعي: اتصدمت في أحمد الفيشاوي

رحيم ترك

4/19/2019 2:35:27 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"