بالفيديو- ناهد السباعي لمحمد رمضان: خليك "نمبر وان" وابتعد عن لقب "الملك"

بالفيديو- ناهد السباعي لمحمد رمضان: خليك "نمبر وان" وابتعد عن لقب "الملك"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 18 أبريل 2019 - 17:5 | آخر تحديث: الخميس ، 18 أبريل 2019 - 17:5
ناهد السباعي ناهد السباعي
فسرت الممثلة ناهد السباعي تعليقها على أغنية محمد رمضان "الملك" وتوجيهها رسالة له أن آخر ملوك مصر هو فريد شوقي.

حلت ناهد ضيفة على برنامج "حفلة 11" من تقديم سمر يسري وخلال الحلقة قالت: "أحب أغاني محمد رمضان وأحب أغنية "مافيا" واسمعها كثيرا، وأغنية "الملك" من وجهة نظري أقل أغاني محمد رمضان، أما جملة "آخر ملوك مصر" ليست جملتي بل هي جملة الدكتور سمير فريد الذي كتب عن فريد شوقي كتابا حمل اسم "آخر ملوك مصر".

أكملت "من أطلق اسم "ملك الترسو" على فريد شوقي هو الجمهور لأن سينمات الدرجة الثالثة كان يتم تكسريها إذا لم يكن فيها فيلم له، لذا هو لم يطلق على نفسه هذا الاسم".

وشددت ناهد على أنها لا يوجد بينها وبين رمضان أي مشكلة قائلة: "أنا أحب محمد رمضان وهو "نمبر وان" لكن عليه أن يترك لقب "الملك" أنا أحب هذا اللقب وأحب أن يظل لجدي فريد شوقي، يمكنه اختيار أي اسم آخر".

أوضحت ناهد ما تقصده قائلة: "أنا لست ضده ولا يوجد معه أي مشكلة وأعلم أنه لم يغضب مني لأن رمضان يتفهم ما أقوله، لكن بالنسبة لي "الملك" في السينما فريد شوقي و"الملك" في الغناء هو محمد منير".



اقرأ أيضا:

بالفيديو- ناهد السباعي: اتصدمت في أحمد الفيشاوي

بالفيديو- هذا ما قالته ناهد السباعي عن خلافها مع إيمي سمير غانم

نهال ناصر

4/18/2019 5:05:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"