مذكرات ديمي مور تكشف عن إدمانها وتفاصيل زواجها من بروس ويلييس وأشتون كوتشر

مذكرات ديمي مور تكشف عن إدمانها وتفاصيل زواجها من بروس ويلييس وأشتون كوتشر

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 18 أبريل 2019 - 15:34 | آخر تحديث: الخميس ، 18 أبريل 2019 - 15:34
ديمي مور ديمي مور
قررت الممثلة ديمي مور الكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية في مذكراتها Inside Out، المقرر طرحها في سبتمبر المقبل.

الممثلة البالغة من العمر 56 عامًا، تتعرض في مذكراتها إلى مسيرتها في عالم صناعة الترفيه، موضحة لحظات الصعود والهبوط التي مرت عليها دون خوف أو تردد. كما تتناول صراعها مع الإدمان، ومحاولاتها المستمرة للتحلي بمظهر خارجي جذاب.

وبالطبع تخصص جزءا كبيرا من مذكراتها للحديث عن زيجاتها الثلاث؛ الأولى من الموسيقي فريدي مور من 1980 إلى 1985، والثانية من الممثل بروس ويليس الذي أنجبت منه بناتها الثلاث، لكنها انفصلت عنه عام 2000 بعد زواج استمر لثلاثة عشر عامًا. والثالثة من الممثل أشتون كوتشر من عام 2005 حتى عام 2013.

ديمي موور

ديمي موور

ديمي موور

وجاء في البيان الصحفي الصادر عن دار نشر HarperCollins، "أولا، وقبل أي شيء، هذا الكتاب يقدم قصة امرأة. ويتصادف أن هذه المرأة تعد واحدة من أكثر الممثلات شهرة في عالمنا، مما يجعل رحلتها مع الضعف والقوة وقبل الذات تتمتع بصدى كبير... نعتقد أن القراء سيفاجئون ويتأثرون بهذا الكتاب الذي نفخر بنشره".

اقرأ أيضًا:

هل يلحق فيلم كويتن تارانتينو بسباق السعفة الذهبية؟


محمد صلاح ورامي مالك ضمن قائمة TIME لأكثر 100 شخصية مؤثرة في عام 2019.. إلى جانب هؤلاء النجوم

أمل مجدي

4/18/2019 3:34:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"