"من بعدك" ريميكس جديد لنادينا يعيد كلاسيكية أسمهان بشكل مختلف

"من بعدك" ريميكس جديد لنادينا يعيد كلاسيكية أسمهان بشكل مختلف

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 18 أبريل 2019 - 13:13 | آخر تحديث: الخميس ، 18 أبريل 2019 - 13:13
نادينا نادينا
ريمكس جديد تطل به المغنية الكندية من أصل لبناني نادينا على جمهورها يحمل عنوان "من بعدك".

الريمكس هو إعادة توزيع لأغنية "يا حبيبي تعالى الحقني" للمطربة السورية الراحلة أسمهان التي صدرت في عام 1940.

الأغنية الجديدة تتعاون فيها نادينا مع المنتج والدي جي أيمن نجيب وأيضا مع المنتج والدي جي Soire.



مؤخرا أطلقت نادينا أحدث أغنياتها "شوية وهطق" بعد غياب لسنوات تعاونت فيها مع الشاعر رمضان محمد والملحن بينو والموزع هادي مسرة.

وعبرت نادينا عن سعادتها البالغة لأن الأغنية عبارة عن مزيج بين اللهجة المصرية واللغة الإنجليزية.



أغنية "شوية وهطق" من تأليف الشاعر رمضان محمد، والكلمات الإنجليزية من تأليف نادينا ولحن الأغنية حمل توقيع بينو والتوزيع لهادي مسرة.

قصة الأغنية تحكي عن الصعوبات التي تواجهنا في الحياة تلك التي تحولنا إلى أشخاص آخرين، فالحياة مليئة بالصعوبات ومراحل من الفشل فنشعر بالإرهاق والتوتر لذا نحتاج إلى الابتعاد قليلا من أجل إيجاد التوازن في حياتنا من جديد والأهم هو التعلم من دروس الحياة القاسية.

من المعروف أن نادينا نالت شهرتها من خلال خلال أغنيتها الشهيرة Vola, vola التي غنتها في مهرجان Zecchino D’oro الإيطالي بعمر الـ6 سنوات عام 1986.

وفي أعقاب انتشار الأغنية والنجاح الذي حققته اختفت نادينا عن الأنظار، امتلأت رحلة نادينا بالتحديات والصعوبات وعانت كثيرا في طريق عودتها مجددا للغناء، لذا وجدت نادينا طريق عودتها الجديدة من خلال أغنية "شوي وهطق" التي كتبت كلماتها الإنجليزية وتعبر فيها عن صعوبات واجهتها خلال رحلتها الفنية.

اقرأ أيضا
بالفيديو- نادينا مغنية "فولا فولا" تطلق أحدث أغنياتها المصورة "شوي وهطق"

حوار (في الفن)- نادينا مطربة Vola vola تكشف ذكرياتها مع الأغنية وتفاصيل وقوعها في الحب.. منتجون عرب أغلقوا الباب في وجهها وخبر سعيد لعشاقها

مروة لبيب

4/18/2019 1:13:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"