تغيير اسم مسلسل فيفي عبده وحورية فرغلي من "ياسمينا" إلى "مملكة الغجر"

تغيير اسم مسلسل فيفي عبده وحورية فرغلي من "ياسمينا" إلى "مملكة الغجر"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 18 أبريل 2019 - 0:52 | آخر تحديث: الخميس ، 18 أبريل 2019 - 0:52
مسلسل "مملكة الغجر" مسلسل "مملكة الغجر"
تنشغل الفنانة فيفي عبده حاليا بتصوير مشاهدها في مسلسل "مملكة الغجر"، الذي يجمعها بحورية فرغلي، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وقررت الجهة المنتجة تغير أسم العمل من "ياسمينا" ليكون عنوانه النهائي "مملكة الغجر" وذلك حتى يتناسب أكثر ملائمة لقصة المسلسل.

وانتهت أسرة مسلسل "مملكة الغجر" يوم الأربعاء 17 أبريل من تصوير المشاهد الخاصة بديكور "ربع الغجر"، والذي أقيم بالحي الفرعوني في مدينة الإنتاج الإعلامي.

ومن المقرر أن تنتقل أسرة المسلسل خلال الأيام المقبلة، لتصوير بعض المشاهد الخارجية في إحدى الفيلات، على أن يسافروا بعدها إلى لبنان لتصوير عدد من المشاهد هناك في العاصمة بيروت.

وطرحت شركة "الذهب" للإنتاج الإعلان الأول لمسلسل "ياسيمنا"، وبدأ بلقطات لبطلته حورية فرغلي وهي تتحدث أنها دائما كانت تشعر أنها ستخرج من "ربع الغجر" الذي تعيش فيه، وتتوالى بعدها لقطات تُظهر أبطال العمل فيفي عبده وحازم سمير وأحمد كرارة وسامح الصريطي، مع مشاهد أخرى بها إثارة وتشويق من قتل وخطف.



مسلسل "مملكة الغجر" يتناول قصة حياة الغجر بشكل جديد مختلف، وهو من بطولة حورية فرغلي، وفيفي عبده، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحسام الجندي، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد، وغيرهم، من تأليف محمد الغيطى وإخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج شركة الذهب للانتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية

اقرأ أيضا

صورة- فيفي عبده وحورية فرغلي تتصدران الملصق الدعائي الأول لـ"ياسمينا وملكة الغجر"

صورة- محمد إمام يكشف عن الفنانة اللبنانية التي تشاركه في "هوجان"

رحيم ترك

4/18/2019 12:52:10 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"