صورة- محمد إمام يكشف عن الفنانة اللبنانية التي تشاركه في "هوجان"

صورة- محمد إمام يكشف عن الفنانة اللبنانية التي تشاركه في "هوجان"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 أبريل 2019 - 23:45
محمد إمام محمد إمام
يتواجد حاليا الفنان محمد إمام في لبنان لتصوير مشاهده في مسلسل "هوجان"، والمقرر عرضه عبر شاشة قناة "الحياة" في شهر رمضان المقبل.

وكشف محمد إمام عن مشاركة الفنانة اللبنانية داليدا خليل، معه في مسلسل "هوجان"، حيث يصور مشاهدهما معا في لبنان.

وكان محمد إمام طلب منذ فترة من جمهوره ترشيح ممثلة لبنانية للمشاركة معه في المسلسل كضيفة شرف، حتى وقع الاختيار على داليدا خليل.



يعد مسلسل "هوجان" هو بمثابة تعويض لجمهور محمد إمام لغيابه عن المشاركة في شهر رمضان الماضي، ويظهر من خلاله بشخصية بطل يمتع بقوة خارقة، حيث يستعرض قوته في إيقاف السيارات كبيرة الحجم، ومصارعة عدد كبير من الأشخاص ودفعهم لحد الطيران في الهواء، وهو ما كشف عنه بعض المشاهد في الإعلان الدعائي للمسلسل.

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجي" لتامر مرسي.

محمد إمام

اقرأ أيضا

بالفيديو- محمد إمام يشوق الجمهور لحكايته في إعلان جديد لـ"هوجان"

صورة- أحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن بالملابس الداخلية مع هنا الزاهد في "الواد سيد الشحات"

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"