نشوى مصطفى عن دنيا سمير غانم: أهم ممثلات جيلها.. هكذا ردت عليها

نشوى مصطفى عن دنيا سمير غانم: أهم ممثلات جيلها.. هكذا ردت عليها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 أبريل 2019 - 14:33 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 أبريل 2019 - 14:33
نشوى مصطفى ودنيا سمير غانم نشوى مصطفى ودنيا سمير غانم
بدأت الممثلة نشوى مصطفى في وضع قائمة المسلسلات التي ستتابعها خلال شهر رمضان 2019، وكان أول مسلسل اختارته وعبرت عن حماسها الكبير له هو مسلسل الفنانة دنيا سمير غانم.

أبدت نشوى إعجابها بما تقدمه دنيا وخاصة مسلسلها الجديد بعدما شاهدت إعلانه الدعائي، وقالت في صورة نشرتها عبر حسابها على Instagram إن دنيا سمير غانم من أهم ممثلات جيلها تقدم كوميديا راقية بسيطة دون استظراف.

أضافت موضحة أن دنيا تتعامل مع منتج ذكي يقدم فنا جاذبا بالإضافة إلى مؤلف ومخرج يفهمان في الكوميديا، هذا غير فريق العمل الذي تتعاون معه.

View this post on Instagram

دنيا سمير غانم ❤️❤️👌👌

A post shared by Nashwa Moustafa (@nashwamoustafa) on



من جانبها ردت دنيا سمير غانم على ما قالته نشوى مصطفى، ونشرت عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram صورة لما كتبته ووجهت لها الشكر.

دنيا سمير غانم

يذكر أن دنيا سمير غانم تقدم في رمضان 2019، 3 مسلسلات في مسلسل واحد، إذ تعرض كل 10 أيام في رمضان قصة جديدة، كما تعود لتقديم شخصية "لهفة" التي سبق وقدمتها في مسلسل منفصل عام 2015 وحقق نجاحا كبيرا.

نشوى مصطفى

اقرأ أيضا:

بالفيديو- دنيا سمير غانم تعود لـ"لهفة" في الإعلان الدعائي الأول لمسلسلها في رمضان 2019

تعرف على قنوات عرض مسلسل دنيا سمير غانم في رمضان 2019

نهال ناصر

4/17/2019 2:33:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"