4 ملاحظات على الإعلان الأول لمسلسل علي ربيع "فكرة بمليون جنيه".. تشابهات مع "سك على إخواتك"

4 ملاحظات على الإعلان الأول لمسلسل علي ربيع "فكرة بمليون جنيه".. تشابهات مع "سك على إخواتك"

نهال ناصر | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 أبريل 2019 - 16:18 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 أبريل 2019 - 16:18
مسلسل "فكرة بمليون جنيه" مسلسل "فكرة بمليون جنيه"
للعام التاني على التوالي يقدم الممثل علي ربيع البطولة التليفزيوينة، مع مسلسله "فكرة بمليون جنيه" الذي من المقرر عرضه في رمضان 2019.

بدأ ربيع الترويج لمسلسه بنشر الإعلان الدعائي الأول له عبر حسابه على Instagram، وبعد مشاهدة الإعلان يمكننا استخراج 4 ملاحظات وتشابهات بينه وبين مسلسله "سك على إخواتك"، نستعرضها في النقاط التالية.

صلاح عبد الله

للمرة الثانية يشارك الممثل صلاح عبد الله في مسلسل علي ربيع، وأيضا يجسد دور والده، ونرى مشاهد كوميدية تجمعهما.

العام الماضي أيضا جسد دور والده في مسلسل "سك على إخواتك" لكن لم تجمعهما مشاهد كثيرة كونه جسد دور والده المتوفي.

الأخت سهر الصايغ

يبدو أن ربيع أصبح لديه فريق عمل خاص يحب التعاون معه، للمرة الثانية تشاركه سهر الصايغ، بل وتجسد أيضا دور شقيقته كما حدث العام الماضي في مسلسل "سك على إخواتك".

والمصادفة أيضا أن تجسد دور فتاة لها حالة خاصة، ففي مسلسل "سك على إخواتك" كان لديها مشكلة التلعثم أثناء الحديث، وفي مسلسل "فكرة بمليون جنيه" لديها مشكلة الوزن الزائد هذا غير تصفيفة شعرها وتصرفاتها الغريبة.



كريم عفيفي

ويبدو أن علي ربيع يفضل أن يتواجد معه صديقه وزميله من فرقة "مسرح مصر" كريم عفيفي، إذ لم يستعن هذا العام بأي ممثل آخر من الفرقة، وكرر تعاونه معه كما حدث العام الماضي في "سك على إخواتك".

الطفل

يكرر أيضا علي ربيع هذا العام فكرة ظهور طفل صغير معه في المسلسل لإضفاء جو من البهجة وليجذب شريحة عمرية من الأطفال الذين سيحبون المشاهد التي ستجمعه مع الطفل.

العام الماضي استعان بالطفلة ريم عبد القادر، وهذا العام معه الطفل أحمد السيسي.

مسلسل "فكرة بمليون جنيه" تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول شخصية "علاء" أو علي ربيع، الذي يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلاً لكثير من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الأمر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويترتب على ذلك دخوله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

مسلسل "فكرة بمليون جنيه" بطولة علي ربيع، وصلاح عبد الله، وصابرين، وسهر الصايغ، وكريم عفيفي، وطارق عبد العزيز، وملك قوره، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف، وخالد عليش، وندي عادل، ومحمد محمود وغيرهم، وهو من إنتاج شركة "المتحدين" للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضا:

صورة- أحمد الشيخ و"أمح" في كواليس مسلسل علي ربيع "فكرة بمليون جنية"

خاص- سمر جابر: هذه شخصيتي مع علي رييع في "فكرة بمليون جنية"

نهال ناصر

4/16/2019 4:18:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"