بالفيديو- إيناس الدغيدي لمحمد فؤاد: يارب نشتغل زيك

بالفيديو- إيناس الدغيدي لمحمد فؤاد: يارب نشتغل زيك

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 أبريل 2019 - 15:3 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 أبريل 2019 - 15:19
إيناس الدغيدي ومحمد فؤاد إيناس الدغيدي ومحمد فؤاد
كشفت المذيعة بوسي شلبي عن سفرها برفقة مجموعة من الفنانين إلى إمارة دبي الإماراتية، دون أن توضح السبب.

نشرت بوسي عبر حسابها على Instagram فيديو ظهرت فيه مع رجاء الجداوي ومحمد فؤاد وإلهام شاهين وبوسي وإيناس الدغيدي داخل الطائرة.

حرصت بوسي والنجمات على تهنئة فؤاد بمسلسله الجديد "الضاهر" الذي من المقرر عرضه قريبا، وعبر فؤاد عن سعادته بتواجده معهن.

فيما كان للمخرجة إيناس الدغيدي تعليقا خاصا لفؤاد إذ قالت له "يارب نشتغل زيك" في إشارة منها إلى توقف بعض الأعمال وابتعاد بعض الفنانين عن المشاركة في مسلسلات أو أفلام جديدة.

View this post on Instagram

الي دبي

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on



يذكر أن مسلسل "الضاهر" يشهد عودة محمد فؤاد للدراما التليفزيونية، بعد غياب ما يقرب من 9 سنوات منذ أن قدم مسلسل "أغلي من حياتي" عام 2010.

ويشارك فؤاد بطولة مسلسله الجديد كل من حسن يوسف ورغدة وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وإنجى شرف وفريال يوسف وأحمد منير وأميرة هاني وسميرة محسن وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبري عبد المنعم ودارين حداد وآخرون، من تأليف تامر عبد المنعم، وإنتاج تامر مرسى وتامر عبد المنعم، ومدير التصوير كمال عبد العزيز، ومن إخراج ياسر زايد.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- رد إليسا على منتقدي ظهورها على السرير في أغنية "كرهني"

شيرين عبد الوهاب تلتقي بجمهورها في الرياض لأول مرة في هذا الموعد

نهال ناصر

4/16/2019 3:19:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"