خاص- سيد رجب لـ"في الفن": أردت تحقيق السعادة لفتاة يتيمة.. لن أنظر لأي تعليقات

خاص- سيد رجب لـ"في الفن": أردت تحقيق السعادة لفتاة يتيمة.. لن أنظر لأي تعليقات

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 15 أبريل 2019 - 17:2 | آخر تحديث: الجمعة ، 26 أبريل 2019 - 13:58
سيد رجب سيد رجب
اجتمعت قوة الدراما ومواقع التواصل الاجتماعي فأفرزا سويا واحدا من أجمل المشاهد الإنسانية، ولكنه خرج من حدود الشاشات إلى الواقع، محولا قسوة السنوات إلى سعادة العمر بأكمله في دقائق، عندما لبى الفنان سيد رجب أمنية فتاة بأن يسلمها إلى عريسها ليلة زفافها.

قال الفنان سيد رجب لـFilFan.com عن حضوره فرح الفتاة: إنه لبى طلب هذه الفتاة لكي تبدأ حياتها الجديدة بسعادة، وقرر ذلك ولم يتأخر عنها معتبرا ذلك لافتة إنسانية لفتاة في عمر ابنته، مؤكدا على سعادته الغامرة عند رؤيتها سعيدة هي ووالدتها وعريسها.

وأضاف رجب أنه حرص على هذه المبادرة تحقيقا لأمنيتها يوم زفافها وتسليمها لعريسها كما كانت تتمنى، رافضا التعليق على رفض بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحضنه لها أثناء زفافها وتعليقات البعض بأن الحضن الأبوي للبنت اليتيمة حرام يؤكد أننا في الدرك الأسفل من الحضيض، مؤكدا أن رسالته واضحة ولن ينظر لمثل هذه الأشياء التي ليس لها قيمة.

ويشار إلى أن سيد رجب رقص مع العروسة على أنغام أغنية " أبو العروسة" التي غناها مدحت صالح ضمن أحداث المسلسل، وسط تفاعل وبكاء حاضري الحفل.

ونشرت إحدى صديقات العروس، لقطات مصورة من الحفل، مُعلقة: "سيد رجب أهو جه الفرح، وفرَّح بسمة، بجد كانت لحظة حلوة جدا هو محترم جدا بجد ربنا يبارك له".

وتابعت: "مش قادرة أقول لكم الفرح اتقلب إزاي محدش بقى قادر يتصور من العياط وإحساسه اللي واضح عليه وهو بيسلم على العريس ويقوله خلي بالك منها".

ونشرت الشركة المنتجة للمسلسل فيديو لحظة حضور الفنان سيد رجب والفرحة تغمر العروس عند رؤيته باكية فرحًا.

يذكر أن القصة تعود لفتاة يتيمة تدعى "بسمة" حكم عليها القدر بفقدان الأب، تابعت بشغف كبير مسلسل "أبو العروسة" مثلها مثل آلاف المصريين، وحلمت بأب مثل "عبد الحميد" الذي جسد شخصيته الفنان سيد رجب، ومع اقتراب موعد زفافها، أفصحت عن أمنيتها أن يحضر هذا الفنان زفافها.

"فضفضة" بريئة ليتيمة الأب لمست قلوب متابعي المسلسل ومحبيه، وسرعان ما انتشر طلبها على الصفحات الشخصية والخاصة بالمسلسل، وكانت المفاجأة قيام الفنان الكبير بتحقيق أمنيتها، في لفتة أبوية رائعة اعتبرها رجب أبسط ما يمكنه تقديمه لسعادة فتاة حرمت من حنان الأب.


اقرأ أيضا


بالفيديو- حكايات محمود العسيلي في الأفراح: بعضها أسواء من السجن!

الحكم على سعد الصغير بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ

إنجي سمير

4/26/2019 1:58:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"