هؤلاء المشاهير ينتظرون عرض الحلقة الأولى من الموسم الأخير لـGame of Thrones برفقتك

هؤلاء المشاهير ينتظرون عرض الحلقة الأولى من الموسم الأخير لـGame of Thrones برفقتك

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 15 أبريل 2019 - 0:27 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 أبريل 2019 - 0:28
Game Of Thrones Game Of Thrones
ساعات وينطلق العرض التليفزيوني الأكثر شهرة في العالم Game of Thrones وسط حالة من الترقب بشغف من قبل عشاق السلسلة الملحمية.

عودة الصراع على العرش الحديدي في ويستروس والمعركة الأضخم بين الأحياء والأموات ضمن أحداث الموسم الأخير من Game of Thrones.

ولكن هل يقتصر الانتظار على عشاق الدراما الملحمية من الجمهور؟ بالطبع لا فهناك العديد من نجوم هوليوود ينتظرون عرض الحلقة الأولى من Game of Thrones بنفس الشغف.

كريستين بيل وداكس شيبرد

لا يقتصر الأمر على متابعة مسلسل تليفزيوني مفضل للممثلة الأمريكية كريستين بيل وزوجها الممثل والمخرج داكس شيبرد بل وصل الأمر إلى الهوس بشخصيات Game of Thrones.

ظهر الثنائي في عيد الهالوين عام 2013 يرتديان أزياء "دينيريس تارجاريان" و "كال دروجو".

وفي عام 2016 حضر الثنائي العرض الخاص مرتديان تي شيرتات مكتوب عليها "آل ستارك في الشوارع" كما وشم الثنائي ذراعيهما بكلمات المسلسل الشهيرة "الشتاء قادم".

لذا فمن المؤكد أن الثنائي ينتران بشغف عرض الحلقة الأولى من الموسم الثامن والأخير.



مادونا

عبرت المغنية الأمريكية مادونا عن حبها للمسلسل الملحمي Game of Thrones.عن طريق الأزياء حيث ظهرت في أحد أعيتد الهالوين مرتدية "دينيريس تارداريان"، لذا بالطبع فه بتنتظر عرض الحلقة الأولى من الموسم الجديد.

View this post on Instagram

Happy Purim!!!!! All Hail All Queens! ##certainty

A post shared by Madonna (@madonna) on




جو جوناس

ينضم المغني الأمريكي وعضو فرقة Jonas Brothers إلى القائمة التي تنتظر بشغف عرض الحلقة الأولى من الموسم الأخير فهو من عشاق المسلسل وكشف من قبل عبر تغريده له على Twitter أنه متحمس للغاية من أجل عرض الموسم السادس من المسلسل حتى إنه اضطر إلى الابتعاد عن هاتفه تجنبا لحرق الأحداث.



كيري واشنطن

بالطبع فإن الممثلة الأمريكية كيري واشنطن في انتظار عرض أولى حلقات المسلسل الملحمي، حيث كشفت من قبل إنه العرض التليفزيوني المفضل لديها.




اليزابيث بانكس


تعرضت إليزابيث بانكس لصدمة كبيرة مثل الكثيرين بعد عرض حلقة Red Wedding، وعبر موقع Twitter قالت " لا أملك شيء لأقوله عن Game Of Thrones أنا محطكة فقط".



اقرأ أيضا
تعرف على موعد عرض أولى حلقات الموسم الأخير من Game Of Thrones

من يستحق العرش الحديدي في الموسم الأخير من Game of Thrones؟ هذه الشخصية تحظى بتأييد أبطال السلسلة

مروة لبيب

4/15/2019 12:28:01 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"