4 ملاحظات على الإعلان الأول لمسلسل ياسمين عبد العزيز "لآخر نفس"

4 ملاحظات على الإعلان الأول لمسلسل ياسمين عبد العزيز "لآخر نفس"

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 14 أبريل 2019 - 15:16 | آخر تحديث: الأحد ، 14 أبريل 2019 - 15:16
ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز
تعود الممثلة ياسمين عبد العزيز لتطل على جمهورها خلال شهر رمضان في مسلسلها "لآخر نفس".

غابت ياسمين في رمضان 2018، وفضلت التواجد سينمائيا، ثم قررت أن تطل على جمهورها بشكل مختلف هذا العام في مسلسل جديد من بطولتها.

وبدأت ياسمين الترويج لمسلسلها من خلال نشرها للإعلان الدعائي الأول عبر حسابها على Instagram، وبعد مشاهدة الإعلان يمكننا استخراج 4 ملاحظات عليه، نستعرضها في النقاط التالية.

الابتعاد عن الكوميديا

تخلت ياسمين عبد العزيز في مسلسلها "لآخر نفس" عن الكوميديا التي اشتهرت بتقديمها سواء في السينما أو التليفزيون.

منذ سنوات أصبحت ياسمين نجمة كوميدية، بل وبطلة سينمائية تستطيع أن تقوم ببطولة فيلم بمفردها يتم تسويقه وتحقق نجاحات، وحتي في التليفزيون عندما قدمت في رمضان 2017 مسلسلها "هربانة منها" كان كوميديا أيضا.

لكن هذا العام تطل ياسمين بشكل مختلف وبدور جديد عليها، لتختبر نفسها كممثلة وتراهن على جمهورها الذي يدعمها في أي دور تقدمه.

الأكشن

أظهر الإعلان أن هناك بعض المشاهد الأكشن التي تؤديها ياسمين، فنجد أنها تتعرض لإطلاق رصاص، ويتم اختطافها وتركض هربا، لذا فإن ياسمين لم تبتعد عن الكوميديا لتقدم مسلسلا اجتماعيا بسيطا، بل ذهبت لأقصى حد للأكشن.



الغموض والتشويق

يبدو أن مسلسل "لآخر نفس" سيكون مليئا بالغموض والتشويق والإثارة، إذ من الإعلان أيضا يتضح أن ياسمين أم لطفلين فقدت زوجها وتكتشف أمورا عنه تجعلها تقع في مشكلات، ويبدو أن الجمهور على موعد مع مسلسل به تفكير واستنتاجات ومفاجآت.

الشكل

في أغلب أعمال ياسمين عبد العزيز سواء السينمائية أو حتى مسلسلها "هربانة منها" كانت تفضل الظهور بأكثر من "لوك" وشكل سواء بالتنكر أو أن الشخصية لها شكل مختلف عنها.

لكن في مسلسلها "لآخر نفس" نجدها تظهر بشكلها الطبيعي وإن كان ملامح وجهها يكسوها الإرهاق والتعب والحزن، هذا غير أن أغلب مشاهدها ترتدي ملابس سوداء، لذا سيكون هناك تغيير أيضا في الشكل الذي اعتاد الجمهور على رؤيتها به في أعمالها.


اقرأ أيضا:

تعرف على قناة عرض مسلسل ياسمين عبد العزيز "لآخر نفس" في رمضان

بالفيديو- ياسمين عبد العزيز بلا كوميديا في إعلان مسلسلها "لآخر نفس"

نهال ناصر

4/14/2019 3:16:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"