بوراك أوزجيفيت يرزق بطفله الأول من فهرية أفجين.. لحظات عاطفية وبكاء

بوراك أوزجيفيت يرزق بطفله الأول من فهرية أفجين.. لحظات عاطفية وبكاء

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 14 أبريل 2019 - 12:54 | آخر تحديث: الأحد ، 14 أبريل 2019 - 12:54
بوراك أوزجيفيت وفهرية بوراك أوزجيفيت وفهرية
رزق الممثل التركي بوراك أوزجيفيت الذي اشتهر عربيا باسم "بالي بيك" بطفله الأول من زوجته الممثلة التركية فهرية أفجين أو "نجلاء"، السبت 13 أبريل.

لم يترك أوزجيفيت زوجته طوال عملية الولادة التي تمت بشكل طبيعي، في المستشفى الأمريكي بإسطنبول، وظل معها وفور رؤيتهما لطفلهما عاشا لحظات عاطفية وظلا يبكيان، بحسب ما جاء في الموقع التركي Gecce.

أطلق بوراك على ابنه اسم "كاران" وحتى الآن لم يكشف عن أي صورة له، على الرغم من أنه انشأ له حساب عبر Instagram ووصل عدد متابعية لأكثر من مليون متابع.

يذكر أن بوراك أوزجيفيت احتفل بزواجه على فهرية في يونيو 2017 في حفل أقيم بقصر مُطل على مضيق البوسفور وحضره 500 شخص من الأهل والأصدقاء المقربين.

بدأت قصة حب بوراك وفهرية خلال تصوير مسلسل "طائر النمنمة" أو كما تم دبلجته عربيا باسم "طائر الحب" وانتقلت قصة الحب من الشاشات إلى الواقع.

اقرأ أيضا:

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين يكشفان عن جنس مولودهما الأول

حساب بنكي وغرفة بـ 100 ألف ليرة تركية لتجهيز غرفة طفل بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين





نهال ناصر

4/14/2019 12:54:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"