سمية الخشاب: لم أبك على طلاقي من أحمد سعد

سمية الخشاب: لم أبك على طلاقي من أحمد سعد

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 14 أبريل 2019 - 2:26
سمية الخشاب سمية الخشاب
كشفت الفنانة سمية الخشاب أنها لم تبك بعد تنفيذ قرارها بالطلاق من الفنان أحمد سعد.

قالت سمية الخشاب: "الطلاق ليس نهايو العالم لأبكي من بعده، فهو بداية لحياة جديدة علي! أن أحب فيها نفسي أكثر من ذلك"، حسب تصريحاتها في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة "MBC مصر".

قالت سمية الخشاب: "اتخذت قرار الطلاق قبل الإعلان عنه، وذلك بعد مرور أول سنة من الزواج، فالزواج والطلاق حلال إن كان أبغض الحلال ولكنه مازال حلالا، والطلاق لم يكن سريعا، فالأمر عادي جدا هناك حالات طلاق بعد مرور شهورا بسيطة".

واستكملت: "الطلاق تم بعد رفعي لقضية الطلاق".

وتابعت: "اتخذت قراري بالطلاق بعد دراسة وصبر، وقبل اتخاذ القرار كان هناك فترة اختبارات، واتخذت قراري بعقلي، والحياة تستمر والانفصال تم بمنتهى الاحترام، وكان من الممكن أن نتدارك الطلاق في حين طول فترة الخطوبة، ولا يوجد أي مشكلة في الطلاق، في بعض الحالات يكون الطلاق رزق".

كان سعد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب، بعد زواجج دام لعامين، صباح يوم 28 مارس 2019، وتثبت الوثيقة أنه طلقها رسميا على يد المأذون بعد هذا التاريخ بيومين.

لتخرج بعده مباشرة الفنانة سمية الخشاب وتعلن من خلال المذيعة بوسي شلبي التي استضافتها في برنامج "أحلى النجوم"، أنها رفعت قضية خلع للانفصال عن أحمد سعد، ولمحت إلى إساءته معاملتها وتعديه عليها بالضرب.

يشار إلى أن سمية الخشاب وأحمد سعد احتفلا بعقد قرانهما يوم 20 أكتوبر 2017، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء.

اقرأ أيضا

لماذا اختارت سمية الخشاب اللون الأصفر في جلسة تصويرها الشهيرة؟ الفنانة تجيب
سمية الخشاب: عودتي لأحمد سعر أمر صعب .. ولهذا السبب لم أحذف صورنا سويا

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"