ردود فعل الفنانين بعد خروج الأهلي من دوري أبطال إفريقيا..هكذا وصفوا حكم المباراة

ردود فعل الفنانين بعد خروج الأهلي من دوري أبطال إفريقيا..هكذا وصفوا حكم المباراة

رحيم ترك | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 13 أبريل 2019 - 23:21 | آخر تحديث: السبت ، 13 أبريل 2019 - 23:58
فريق الأهلي فريق الأهلي
تابع بعض الفنانين مباراة الأهلي وصن داونز، والتي أقيمت بينهما اليوم السبت، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة هدف مقابل لا شيء، ولكن لم يكن ذلك كافيا وودع البطولة نظرا لتلقيه هزيمة بخمسة أهداف دون رد في مباراة الذهاب.

وحرص عدد كبير من الفنانين على دعم ومؤازرة الأهلي عقب خروجه من بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما أعربوا عن اعجابهم بموقف جماهير الأهلي مع فريقهم وتشجيعهم رغم الخسارة.

أكد الفنان كريم فهمي أنه يجب أن نعتبر خروج الأهلي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، صفحة وتم إغلاقها، معربا عن عدم رضاه عن مستوي مدرب الفريق مارتن لاسارتي.

كما أوضح أنه لن يعلق على أداء حكم المباراة باكاري جاساما، لأن فريق الأهلي وهو من وضع نفسه في هذا الموقف.




كما أعرب نبيل الحلفاوي عن رضاه فوز الأهلي في المباراة، موضحا أنه لم يكن يطمع في أكثر من تحقيق الفوز، حتى رغم الخروج من البطولة، كما أشاد بدعم جماهير الأهلي لفريقها خلال المباراة.




واستنكر الفنان نبيل الحلفاوي الأخطاء التحكيمية من جانب الحكم باكاري جاساما، موضحا أن هناك هدف صحيح لم يتم احتسابه لفريق الأهلي، فضلا عن التغاضي لاحتساب ضربة جزاء في الشوط الأول أيضا، وكتب، " المباراة من طرف واحد ضد الحكم".
نبيل الحلفاوي

ودعمت الفنانة ندى بسيوني لاعبي فريق الأهلي قبل اللقاء ونشرت صورتها وهي ترتدي تيشيرت الأهلي، وعلقت عليها "معاك يا أهلي".

ندى بسيوني

وعقبت انتهاء المباراة أعربت ندى بسيوني عن سعادتها بدعم الجماهير للفريق رغم الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكتبت "عظيم جمهور الأهلي".





كما نشرت الفنانة مي كساب صورة قلب باللون الأحمر وكتبت بجانبه "




فيما أكد مصطفى خاطر نجم فرقة "مسرح مصر" عن عدم رضاه بأداء حكم المباراة باكاري جاساما، وأوضح أن الأهلي كان يعاني من سوء الحظ خلال المباراة.




ووصف مصطفى بسيط أحد نجوم فرقة "مسرح مصر" الحكم باكاري جاساما بالفاشل، وأكد أن لاعبي الأهلي قدموا أداء ممتع، ولم يكن في استطاعتهم أكثر من ذلك، ووجه تحية خاصة للجماهير.




اقرأ أيضا

هذا ما قاله نبيل الحلفاوي عن حكم مباراة الأهلي وصن داونز

تعرف على قناة عرض مسلسل ياسمين عبد العزيز "لآخر نفس" في رمضان

رحيم ترك

4/13/2019 11:58:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"