بالفيديو- كوميديا علي ربيع في الإعلان الدعائي لمسلسل "فكرة بمليون جنية"

بالفيديو- كوميديا علي ربيع في الإعلان الدعائي لمسلسل "فكرة بمليون جنية"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 13 أبريل 2019 - 20:29 | آخر تحديث: السبت ، 13 أبريل 2019 - 20:29
علي ربيع علي ربيع
كشف الممثل علي ربيع عن الإعلان الدعائي لمسلسه "فكرة بمليون جنيه"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ظهر علي ربيع في شخصية شاب يدعي "سيد"، يعيش حياة بسيطة مع أسرته، وبمرور الأحداث يصبح مليونيرا، كما تضمن الإعلان العديد من المواقف الكوميدية.



مسلسل "فكرة بمليون جنيه" تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول شخصية "علاء" أو علي ربيع، الذي يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلاً لكثير من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الامر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويترتب على ذلك دخوله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

مسلسل "فكرة بمليون جنيه" بطولة علي ربيع، وصلاح عبد الله، وصابرين، وسهر الصايغ، وكريم عفيفي، وطارق عبد العزيز، وملك قوره، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف، وخالد عليش، وندي عادل، ومحمد محمود وغيرهم، وهو من إنتاج شركة "المتحدين" للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضا

صورة- أحمد الشيخ و"أمح" في كواليس مسلسل علي ربيع "فكرة بمليون جنية"

خاص- سمر جابر: هذه شخصيتي مع علي رييع في "فكرة بمليون جنية"

رحيم ترك

4/13/2019 8:29:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"