فيديو – صديقات بسمة وهبة يفاجئنها بعيد ميلادها في الحمام

فيديو – صديقات بسمة وهبة يفاجئنها بعيد ميلادها في الحمام

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 13 أبريل 2019 - 17:2 | آخر تحديث: السبت ، 13 أبريل 2019 - 17:2
بسمة وهبة بسمة وهبة
مفاجآت الأصدقاء الجميلة تمنح الحياة معنى وروح وبهجة، وهذا ما فعلته بالضبط صديقات المذيعة بسمة وهبة، اللاتي فاجئنها بالاحتفال بعيد ميلادها في منزلها.

نشرت المذيعة بسمة وهبة على حسابها الرسمي على Instagram صورة لصديقاتها يحتفلن بعيد ميلادها وكتبت عليه: لما تبقي قاعد ف حالك وتبقي في الحمام واقف بتتوضي ويدخل عليك أصحابك يعملولك مفاجأه في الحمام عشان عيد ميلادك بكره وياخدوك في بيتك بعد ماكانوا عاملين كمين وتطلع تورته وشمع الساعه ١٢ بجد شكرا شكرا من كل قلبي اسعدتوني شكرا شيرين وسحور ومني وچيچي.



ثم نشرت فيديو لتقطيع لتورتة على أنغام أغنية "3 دقات"



كما نشرت صورة لها وهى تحتضن ابنها، وكتبت عليها: الحب الحب الشوق الشوق.




يذكرأن بسمة تتواجد للموسم الثالث في رمضان ببرنامجها "شيخ الحارة"، لتكشف المزيد من أسرار نجوم الفن والرياضة ومشاهير المجتمع في برنامجها المقرر عرضه على فضائية "القاهرة والناس"، بعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج الموسمين الأول والثاني.


بسمة وهبة

بسمة وهبة


اقرأ أيضا:

بالفيديو: بسمة وهبة تهاجم أنغام: بنكيد في بعض

بالصور- بسمة وهبي تتمكن من حضور حفل زفاف ابنها بعد منعها

كلمات متعلقة بسمة وهبة

FilFan

4/13/2019 5:02:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"