آمبر هيرد تكشف تفاصيل جديدة في اعتداء جوني ديب عليها: سحبني من شعري في كل غرف المنزل

آمبر هيرد تكشف تفاصيل جديدة في اعتداء جوني ديب عليها: سحبني من شعري في كل غرف المنزل

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 13 أبريل 2019 - 13:35 | آخر تحديث: السبت ، 13 أبريل 2019 - 13:42
جوني ديب وآمبر هيرد جوني ديب وآمبر هيرد
يبدو أن الممثلة الأمريكية آمبر هيرد قررت الكشف عن جانبها من القصة عندما يتعلق الأمر بزواجها من جوني ديب.

ردا منها على دعوى التشهير التي أقامها زوجها السابق جوني ديب ضدها وقيمتها 50 مليون دولار، تزعم آمبر هيرد في وثائق جديدة قدمتها للمحكمة أن الممثل الأمريكي أساء إليها في مناسبات عديدة عندما كان تحت تأثير المخدرات والكحول، واصفة إياه بالوحش.

تروي الممثلة البالغة من العمر 32 عاما حادثة وقعت في مايو 2014 عندما كانت بصحبة بطل Pirates of the Caribbean على متن طائرته الخاصة في رحلة من بوسطن إلى لوس أنجلوس عندما بدأ بألقاء الأشياء نحوها بعد معرفته بأنها أدت مشهد حميمي على الشاشة مع جيمس فرانكو.

وتقول هيرد" بدلا من الرد على سلوكه..انتقلت ببساطة إلى مقعد آخر، ولكن هذا لم يمنعه من تعمد ارتطام المقعد بي أثناء سيري وظل يصرخ في وجههي ويسخر مني بالصراخ بإسم جيمس فرانكو".

وتواصل هيرد كشف حوادث أخرى تتعلق بالعنف المنزلي الذي تعرضت له على يد جوني ديب وهذه المرة كانت الواقعة في منزلهما بلوس أنجلوس في ديسمبر عام 2015، عندما أدعت هيرد أن ديب ألقى أشياءا في وجهها وفي أنجاء الغرفة بأكملها خرقت الجدران.

وتقول بطلة Aquaman " صفعني بقوة وأمسك شعري وسحبني من الدرج إلى المكتب إلى غرفة المعيشة إلى المطبخ إلى غرفة النوم ثم إلى غرفة الضيوف.

وتزعم الممثلة الأمريكية أنها بعد هذا الحادث أخبرت ديب بأنها تريد الانفصال وستتصل بالشرطة في حال تعدى عليها مجددا وردا على ذلك قام جوني ديب بلكمها في وجهها.

وقد أنكر جوني ديب جميع المزاعم السابقة في الدعوى التي رفعها ضد الممثلة الأمريكية متهما إياها بالتشهير ويطالبها بتعويض قدره 50 مليون دولار.

اقرأ أيضا
بالصور- وسط معركته القضائية مع آمبر هيرد.. جوني ديب في قطر لهذا السبب

تفاصيل جديدة في دعوى جوني ديب تهدد مستقبل آمبر هيرد

مروة لبيب

4/13/2019 1:42:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"