خاص- تعرف على مصير الجزء الثالث من "أفراح إبليس" بعد وفاة محمود الجندي

خاص- تعرف على مصير الجزء الثالث من "أفراح إبليس" بعد وفاة محمود الجندي

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 12 أبريل 2019 - 23:49 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 أبريل 2019 - 23:49
محمود الجندي محمود الجندي
تسببت وفاة الفنان محمود الجندي في مأزق لأسرة مسلسل "أفراح إبليس" الذي يعرض حاليا له الجزء الثاني على إحدى القنوات المشفرة، ويجسد فيه شخصية "عابد النمر" وهو خصم جمال سليمان.

وأوضح مجدي صابر مؤلف العمل لـFilFan.com أن الفنان الراحل انتهى من تصوير الجزء الثاني الذي يجسد فيه شخصية جديدة، وكان من المفترض أن يكون من أبطال الجزء الثالث لأن دوره لن ينتهي في الثاني، وهو ما سيدفعنا عند الاستعداد لتصوير الجزء الثالث لعقد جلسات عمل مع الجهة المنتجة للبحث عن فنان بديل.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد فحسب لكن هناك أعمال أخرى كان مقررا للفنان الراحل أن يبدأ تصويرها، لكن لم يتحدد مصيرها بعد ومنها مسلسل "ممالك النار" بطولة خالد النبوي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج بيتر ويبر.

أما بالنسبة لمسلسل "حكايتي" بطولة ياسمين صبري فقد اعتذر عنه من البداية لشعوره بوعكة صحية وبالتالي قامت أسرة العمل باستبداله منذ البداية بالفنان جميل برسوم.

يذكر أن مسلسل "أفراح إبليس 2" بطولة جمال سليمان، ومحمود عبد المغني، وصابرين، ومنة فضالي، وأحمد صفوت، ومحمد الصاوي، وحمدي الوزير، وعبد الله مشرف، وعفاف رشاد، وتامر ضيائي، ونادية رشاد، وضياء الميرغني، وماجد الشريف، وهنادى هاني مهنى، وآية سماحة، ومن تأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، وإنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

وكان الجزء الأول من "أفراح إبليس" عرض عام 2009، وأدى دور البطولة فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال سليمان، وعبلة كامل، وأحمد سعيد عبدالغني، وريهام عبدالغفور، وأحمد صفوت، وآيتن عامر، وسماح السعيد ،ومحمود مسعود، ومن تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامي محمد على.


إنجي سمير

4/12/2019 11:49:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"