صورة- هل انتهت أزمة محمد رمضان مع قنوات MBC بعرض مسلسله "زلزال" في رمضان؟

صورة- هل انتهت أزمة محمد رمضان مع قنوات MBC بعرض مسلسله "زلزال" في رمضان؟

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 13 أبريل 2019 - 1:50 | آخر تحديث: السبت ، 13 أبريل 2019 - 1:50
محمد رمضان محمد رمضان
كشف الفنان محمد رمضان عن ملصق دعائي جديد لمسلسله "زلزال" وظهر من خلاله وهو يبكي.

وأعلن محمد رمضان عن عرض مسلسله "زلزال" عبر قناة DMC، في شهر رمضان، كما أكد عرضه أيضا على قناة MBC 1.

الأمر الذي يلفت الانتباه هو أن رمضان بذلك يعود للتعاون مع مجموعة قنوات MBC، وذلك بعد أن كان هناك خلافات كثيرة بينهما وصلت إلى المحاكم.

فهل انتهت بذلك أزمة محمد رمضان مع مجموعة قنوات MBC؟

محمد عبد المتعال رئيس قناة"MBC مصر"، أوضح في أبريل الماضي أن قناة mbc1، رفضت عرض مسلسل محمد رمضان على شاشتها في رمضان 2018، قائلا: "نحن مجموعة قنوات واحدة، لذا تم رفض عرض المسلسل بسبب مشكلته مع mbc" مصر".



يشار إلى أن محمد عبد المتعال تحدث عن الأزمة في أبريل الماضي قائلا: "محمد رمضان لم يحترم التعاقد معنا على تنفيذ مسلسلا لرمضان 2018، رغم أنه أخد "عربونا" لكنه لم يلتزم بالاتفاق، والأمر الآن في المحاكم. لا أستطيع أن أقول إذا كان هناك احتمال للتعاون مجددا أم لا، كل ما اقوله إن الأمر بين يدي القضاء وهناك تعاقد لم يحترمه الممثل.


وتابع عبد المتعال: لقد رفض رمضان رد مقدم التعاقد الكبير الذي حصل عليه.

مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصري، ونسرين أمين، وتأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

محمد رمضان

اقرأ أيضا


بالفيديو- محمد رمضان بائع فول في إعلان مسلسل "زلزال".. تعرف على قناة عرضه

بالفيديو- الإعلان الكامل لفيلم أحمد عز "الممر".. ظهور جمال عبد الناصر

رحيم ترك

4/13/2019 1:50:44 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"