إسعاد يونس.. كل عام وأنت "صاحبة السعادة"

إسعاد يونس.. كل عام وأنت "صاحبة السعادة"

| في آراء،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 12 أبريل 2019 - 17:7 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 أبريل 2019 - 17:7
إسعاد يونس إسعاد يونس
في عام 2014 امتلأت الشوارع بلافتات تحمل اسم "صاحبة السعادة" وبدأ إعلان يعرض على القنوات عن برنامج جديد يحمل نفس الاسم.

لوهلة تفكر من يطلق عليه هذا الاسم واللقب، ما فكرة البرنامج الذي من المفترض أن يضفي السعادة على الجمهور، الإجابة تأتيك مع عرض حلقات البرنامج وظهور إسعاد يونس.

إسعاد يونس فنانة شاملة تمثيل وغناء وتأليف وإنتاج أيضا، مشوار فني طويل قدمت فيه أعمال يتذكرها الجمهور.

الدراسة إرشاد سياحي، والبداية من إذاعة الشرق الأوسط، ثم التمثيل في السينما والتليفزيون والمسرح، ثم الغناء وتقديم ألبومات غنائية مختلفة، وتجربة التأليف ونجاح كبير مع مسلسل "بكيزة وزغلول" وبعدها الإنتاج والتوزيع، والتعامل مع جيل جديد من الشباب.

محطات كثيرة مرت بها إسعاد يونس، وكللت نجاحها ببرنامج "صاحبة السعادة"، الذي حقق نجاحا كبيرا مع كل حلقة من حلقاته ومستمر من 2014 إلى الآن.

في البرنامج تستضيف إسعاد ضيوفا لتتذكر معهم مواقف ولقطات هامة من حياتهم، كما تستضيف وجوه لم نراها منذ سنوات لتعيد إلى ذاكرتنا أعمال شهيرة، هذا غير دعم مواهب شابة وتقديم أفكار جديدة.

وبطريقتها الخاصة تدير الحوار لتجعله ممتعا، فهي تعرف ضيوفها جيدا ولديها ذكريات خاصة ومواقف لا تنسى معهم، هذا غير طريقتها أثناء الحديث أو تناول الطعام أو التعبير عن دهشتها من أمر ما.



في كل حلقة ترسم إسعاد يونس على وجه الجمهور الابتسامة وتجعلهم يعيشون لحظات من السعادة، وفي عيد ميلادها الذي يحل اليوم 12 أبريل، نتمنى لها النجاح والتفوق وأن تظل دائما "صاحبة السعادة".


اقرأ أيضا:

صورة- أول ظهور لابنة ناهد شريف.. هل تشبهها؟

الراحلة ناهد شريف مع ابنتها الوحيدة.. لحظات خاصة

نهال ناصر

4/12/2019 5:07:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"