خالد الحلفاوي يعتذر لابن محمود الجندي

خالد الحلفاوي يعتذر لابن محمود الجندي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 12 أبريل 2019 - 17:3 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 أبريل 2019 - 17:8
خالد الحلفاوي خالد الحلفاوي
عبر المخرج خالد الحلفاوي عن حزنه وغضبه بسبب عدم تمكنه من حضور عزاء الفنان محمود الجندي، والد صديقه المخرج أحمد الجندي، وأيضا عدم تمكنه من حضور جنازة أحد العاملين في المسلسل الذي يتولى إخراجه.

كتب الحلفاوي منشورا عبر حسابه على Facebook ليتحدث عن الجانب السيء من العمل في مجال الإخراج والفن عموما، ووصف مهتنه بالصعبة التي لا تقف على أحد.

قال الحلفاوي إنه مضطر لاستكمال اليوم والتصوير، لأن الساعة الواحدة مكلفة وكل دقيقة لها ثمن، لذا لن يستطيع إيقاف التصوير لأن شخص توفي من العاملين في المسلسل، ولن يتمكن من الذهاب إلى جنازته، كل ما يمكنه فعله الوقوف دقيقة حداد ثم يعود ويستكمل ويحاول إخراج الإيفيهات، في نفس الوقت الذي يدفن فيه زميل عمل معهم.

تابع، أنه لا يتمكن أيضا من تقديم واجب العزاء لأن عليه الانتهاء من التصوير قبل شهر رمضان، فقط يتصل هاتفيا بأهل المتوفي .

في النهاية أكد خالد الحلفاوي أنه لا يشتكي بل يفضفض فقط، ووجه اعتذاره لصديقه أحمد الجندي لأنه لن يحضر عزاء والده الفنان القدير، وقدم التعازي في وفاة عم ياسين مساعد الملابس في مسلسله، ووصف العمل الذي يقوم به بـ"التافة" لكنه يؤديه بكل حماس.



يذكر أن خالد الحلفاوي ينشغل في إخراج مسلسل "من أول نظرة" لدنيا سمير غانم والذي من المقرر عرضه في رمضان 2019.


خالد الحلفاوي

اقرأ أيضا:

صورة- أول ظهور لابنة ناهد شريف.. هل تشبهها؟

الراحلة ناهد شريف مع ابنتها الوحيدة.. لحظات خاصة



نهال ناصر

4/12/2019 5:08:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"