الموت يفجع حامد مرزوق

الموت يفجع حامد مرزوق

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 12 أبريل 2019 - 14:15 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 أبريل 2019 - 14:15
حامد مرزوق حامد مرزوق
فجع الموت الفنان حامد مرزوق بوفاة والده، اليوم الجمعة 12 أبريل.


وأعلن حامد مرزوق عن وفاة والده، عبر حسابه على Facebook، وتلقى العديد من عبارات التعازي والمواساة من اصدقائه.



على جانب أخر انتهى حامد مرزوق من تصوير فيلم سينمائي بعنوان "خسسني شكرا" يجمعه بالفنانة نرمين ماهر.

وقال حامد مرزوق لـ FilFan.com: "أجسد من خلال الفيلم دور (أيمن) شاب يعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات في إحدى الشركات، ويعاني من السمنة المفرطة، كما يعاني بعض أصدقائه من نفس المشكلة ويسعون لحها بشتى الطرق وهم نرمين ماهر وطارق".

وأضاف: "تدور أحداث الفيلم حول مشكلة السمنة من خلال 4 أشخاص يبحثون عن حلم الرشاقة، لذلك يستعينوا بالطرق السهلة والسريعة رغم خطورتها، ويذهبون إلى طبيب لديه اختراع حديث عبارة عن جهاز للتخسيس يضعهم جميعا بداخله وبالفعل ينجحون في الحصول على الرشاقة ولكن يفاجئون بعدها بالأثار الجانبية التي تصيب كل منهما بطريقة مختلفة".

فيلم "خسسني شكرا" من بطولة حامد مرزوق ونرمين ماهر وطارق جلال ومدحت تيخا وعلاء مرسي وسامي مغاوري، تأليف أسامه حسام الدين، وإخراج وائل عبد القادر ومن إنتاج أحمد فوزي.

حامد مرزوق

اقرأ أيضا

الحزن يخيم على الوسط الفني في أسبوع...رحيل هؤلاء الفنانين وإصابة بمرض خطير

فيديو- تطورات الحالة الصحية لصابرين بورشيد.. والدها يطلب هذا الأمر

كلمات متعلقة حامد مرزوق

رحيم ترك

4/12/2019 2:15:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"