فيديو- تطورات الحالة الصحية لصابرين بورشيد.. والدها يطلب هذا الأمر

فيديو- تطورات الحالة الصحية لصابرين بورشيد.. والدها يطلب هذا الأمر

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 12 أبريل 2019 - 10:31 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 أبريل 2019 - 10:31
صابرين بورشيد صابرين بورشيد
فوجيء جمهور المذيعة والممثلة البحرينية صابرين بورشيد بخبر إصابتها بأورام في الرأس، ونقلها إلى المستشفى واستغاثة والدها للسفر والعلاج على نفقة الدولة.

وبالفعل استجابت السلطات البحرينية لاستغاثة والد صابرين بورشيد، وأوضحت في بيان إعلامي أنه بعد متابعة من مكتب رئيس الوزراء، عملت وزارة الصحة على استكمال إجراءات نقل المريضة للخارج لتلقي العلاج اللازم بعد متابعة الحالة مع الطبيب المعالج.

وكشف والد صابرين، السيد أحمد بورشيد، عن تطورات حالتها الصحية في مداخلة هاتفية مع برنامج The Insider بالعربي، وقال إن صابرين يوم الإثنين الماضي دخلت في غيبوبة استمرت حتى مساء اليوم التالي، ومكثت في غرفة العناية المركزة بالمستشفى.

وبعدما تدخل الأطباء وأخذها لبعض الأدوية استعادت وعيها وبدأت تتحدث معهم.

وأوضح السيد أحمد بورشيد أن صابرين تسافر الأسبوع المقبل إلى ألمانيا لتبدأ رحلة علاجها بالخارج مع طبيب شهير.

ووجه والد صابرين الشكر لكل من سأل عن ابنته خاصة من أصدقائها وزملائها في الوسط الفني، وطلب من أي شخص يسمع أو يقرأ خبر عن صابرين يدعو لها بالشفاء.



اقرأ أيضا:

صورة- إصابة الإعلامية والممثلة البحرينية صابرين بورشيد بمرض خطير.. والدها يصدم جمهورها

16 معلومة عن صابرين بورشيد.. شائعات لاحقت أجمل مذيعات العرب وحقيقة تبنيها لطفل

كلمات متعلقة صابرين بورشيد

نهال ناصر

4/12/2019 10:31:51 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"