طارق الشناوي: هكذا يتشابه محمود الجندي مع المليجي وصلاح منصور.. 4 صفات جعلت منه نجما

طارق الشناوي: هكذا يتشابه محمود الجندي مع المليجي وصلاح منصور.. 4 صفات جعلت منه نجما

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 17:11 | آخر تحديث: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 17:13
طارق الشناوي: هكذا يتشابه محمود الجندي مع المليجي وصلاح منصو طارق الشناوي: هكذا يتشابه محمود الجندي مع المليجي وصلاح منصو
حزين كبير أصاب الوسط الفني والجمهور لرحيل الفنان القدير محمود الجندي، الذي فارق عالمنا اليوم الخميس 11 أبريل.

تمتع محمود الجندي بصفات فنية خاصة جعلته نجما استثنائيا، وهو ما يؤكده طارق الشناوي الذي قال إن الجندي لم يكن نجم شباك التذاكر، وذلك لا يعيبه فهناك نجوم كبار كانوا كذلك ومنهم محمود المليجي وزكي رستم وصلاح منصور لكنهم قمم فنية عملاقة، كان تأثيرها في الأعمال الفنية يتعدى أحيانا تأثير النجوم أبطالها.

وأضاف الشناوي في حديثه لبرنامج "صباحك مصري" أن هناك عدة صفات ميزت الجندي، منها أنه كان يتمتع بموهبة الغناء وأيضا كتابة بعض الأشعار، كما أن الأداء الحركي لديه كان متميزا وساعدته لياقته الجسدية على ذلك.

وأشار الشناوي إلى أن الجندي درس بمعهد السينما قسم التمثيل الذي تم الغائه بعد ذلك، وساعدته دراسته على فهم كيفية الوقوف أمام شاشة السينما.

ط

يذكر أن الفنان القدير محمود الجندي رحل عن عالمنا إثر تعرضه لأزمة قلبية عن عمر يناهز الـ74 عاما.

يذكر أن الفنان القدير محمود الجندي رحل عن عالمنا إثر تعرضه لأزمة قلبية عن عمر يناهز الـ74 عاما.

اقرأ أيضا


تعرف على آخر أعمال الراحل محمود الجندي.. يعرض بشكل حصري


الصور الأولى من جنازة محمود الجندي.. وداع إلى المثوى الأخير

محرر FilFan

4/11/2019 5:13:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"