تنافس قوي بين نجوم بوليوود في حفل جوائز "زي السينمائية".. هذا موعد عرضه

تنافس قوي بين نجوم بوليوود في حفل جوائز "زي السينمائية".. هذا موعد عرضه

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 15:37
تنافس قوي بين نجوم بوليوود في حفل جوائز "زي السينمائية" تنافس قوي بين نجوم بوليوود في حفل جوائز "زي السينمائية"
عشاق السينما الهندية على موعد مع حفل جوائز زي السينمائية يوم السبت 13 أبريل، الساعة الـ7 مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت الرياض، والذي تعرضه قناة "زي أفلام" حصريا على شاشتها.

يشهد الحفل العديد من العروض الاستعراضية الرائعة ويستقطب أبرز المواهب في بوليوود بالإضافة لحضور العديد من الشخصيات ووسائل الإعلام العالمية.

يتضمن حفل جوائز زي السينمائية عدة جوائز في مجالات مختلفة، فيضم 4 فئات شهيرة "أفضل فيلم"، و"أفضل ممثل"، و"أفضل ممثلة" و "أغنية العام" وعند النظر إلى قائمة المرشحين يمكننا الجزم بأنها منافسة قوية جداً هذا العام.

تحتوي فئة أفضل فيلم لهذا العام على أفلام لم تهيمن على شباك التذاكر والمبيعات فحسب، بل تلقت أيضًا إشادة نقدية ومنها Sanju و Padmaavat وSimmba وStree.

وفي فئة أفضل ممثل/ ممثلة نشهد منافسة بين رانفير سينح ورانبير كابور وأيوشمان كورانا وعليا باهات وأنوشكا شارما وغيرهم الكثير من نجوم ونجمات بوليوود.

أما بالنسبة لفئة أفضل أغنية لهذا العام فكانت الترشيحات لأكبر الأغاني تأثيراً لهذا العام، الأغاني التي غناها، عرفها وأحبها الجميع كأغنية بوم ديغي ديغي، زينجات وغيرها الكثير.

اقرأ أيضا


بالفيديو- ظهور "سكار" يصيب الكثيرين بخيبة أمل في الإعلان الدعائي لفيلم The Lion King..ردود فعل صادمة


8 ملامح للموسم السادس من Game of Thrones.. هل أنت مستعد لتقول وداعا؟


محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"