بالفيديو- محمود الجندي والكاميرا الخفية.. هكذا مازح الجمهور

بالفيديو- محمود الجندي والكاميرا الخفية.. هكذا مازح الجمهور

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 14:31 | آخر تحديث: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 14:31
محمود الجندي محمود الجندي
في فترة التسعينيات قدم الفنان الراحل محمود الجندي برامج الكاميرا الخفية.

كان الجندي ينزل وسط الجمهور بشخصيته الحقيقية ويسألهم أسئلة وبعد إيهامهم أنهم سيحصلون على الجائزة، لا يحصلون عليها بسبب إجابتهم الخاطئة على آخر سؤال، وتكون هي الإجابة الوحيدة الصحيحة التي قالوها.

ورغم أن هذه البرامج قديمة، لكن بعض القنوات عبر YouTube احتفظت بمقاطع منها.



كما قدم الجندي برنامجا آخر وفيه تنكر ونزل إلى الشارع ومازح الجمهور، وكل حلقة من حلقات البرنامج كانت تحمل حكمة وصفة افتقدها الشارع المصري.



كان الفنان الراحل يحب التنوع في تقديم الأعمال لذا فضل تجربة كل شيء السينما والمسرح والتليفزيون والغناء وحتى تقديم البرامج الساخرة.

يذكر أن الفنان القدير محمود الجندي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الخميس 11 أبريل، إثر تعرضه لأزمة قلبية عن عمر يناهز الـ74 عاما.

وشيعت جنازة الراحل عقب صلاة ظهر اليوم من مسقط رأسه بقرية أبو المطامير بالبحيرة، وتتلقى أسرته العزاء الجمعة 12 أبريل في مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة المغرب.

اقرأ أيضا:

رحيل الفنان القدير محمود الجندي

5 أعمال يشارك بها محمود الجندي لم ينته تصويرها.. ما مصيرها بعد وفاته؟


نهال ناصر

4/11/2019 2:31:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"