مي الغيطي تشكو رامي إمام

مي الغيطي تشكو رامي إمام

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 12:44 | آخر تحديث: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 13:46
مي الغيطي مي الغيطي
أشارت مصادر إلى أن الفنانة الشابة مي الغيطي تعتزم التقدم بشكوى إلى سامي مغاوري رئيس لجنة الشكاوى بنقابة المهن التمثيلية ضد المخرج والمنتج رامي إمام رئيس إدارة شركة ماجنوم للانتاج السينمائي منتجة مسلسل "طايع" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.

اتخذت مي قرار اللجوء إلى النقابة بعد أن فاض الكيل بها من طريقة رامى إمام التى يتعامل بها معها بعدما انتهى وتم عرض المسلسل وبيعه فى أكثر من قناة وحقق إيرادات وصلت لـ٥٠ مليون جنيه، ومع ذلك تهرب من دفع أجرها.

وقال بيان منسوب لمي الغيطي إنها رغم محاولاتها العديدة من قبل للحصول على مستحقاتها إلا أن الشركة المنتجة كانت تتهرب طوال الوقت وكان ردهم "اعملوا اللى أنتوا عاوزينه مفيش فلوس".

لذا قررت التوجه إلى نقابة المهن التمثيلية والتقدم بشكوى مبدئية ضده وفى حالة عدم الاستجابة سوف يكون هناك خطوات أخرى.

اقرأ أيضا:

رحيل الفنان القدير محمود الجندي

5 أعمال يشارك بها محمود الجندي لم ينته تصويرها.. ما مصيرها بعد وفاته؟

إنجي سمير

4/11/2019 1:46:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"