شريهان ناعية محمود الجندي: ستظل حيا ترزق في نفسي وقلبي

شريهان ناعية محمود الجندي: ستظل حيا ترزق في نفسي وقلبي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 9:12 | آخر تحديث: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 9:12
شريهان ومحمود الجندي شريهان ومحمود الجندي
بكلمات حزينة ودعت الفنانة شريهان صديقها وزميلها الفنان القدير محمود الجندي الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الخميس 11 أبريل، عن عمر يناهز 74 عاما.

شاركت شريهان في أكثر من عمل مع محمود الجندي، منها الفوازير وأفلام ومسرحيات.

وعبر حسابها على Instagram نشرت شريهان صورا لها مع الجندي وودعته كاتبه: "وداعاً يا حبيب عروسة البحور، وداعاً يا حبيب رزة، و وداعاً يا ويا ويا وياااه !!! وداعاً يا زميلي المحترم الملتزم المبدع والموهوب موهبة خاصة جداً، وداعاً يا صديقي الإنسان الطيب الصادق الجميل، وداعاً يا عاشق الفن .. ستظل حياً ترزق في نفسي وقلبي".



وتوفي محمود الجندي في إحدى المستشفيات بـمدينة 6 أكتوبر، ومن المقرر أن يتم تشيع جثمان الفنان الراحل ظهر اليوم الخميس من مسقط رأسه في محافظة البحيرة.

شريهان


اقرأ أيضا:

رحيل الفنان القدير محمود الجندي

تعرف على سبب وفاة محمود الجندي

نهال ناصر

4/11/2019 9:12:55 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"